رئيس التحرير: عادل صبري 01:48 صباحاً | الاثنين 26 فبراير 2018 م | 10 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مسيرة صمود ضد "الانقلاب" تجوب شوارع الفيوم

بالصور..

مسيرة صمود ضد "الانقلاب" تجوب شوارع الفيوم

سيد الشورة 17 يوليو 2013 09:32

شارك عشرات الآلاف من أبناء مدينة الفيوم في مسيرة مساء أمس الثلاثاء من أمام مسجد المعلمين دعا لها "التحالف الوطني لدعم الشرعية بالمحافظة" عقب صلاة التراويح مرورًا بمنطقة مصطفى حسن والتأمين والكوبري العلوي وحتي ميدان السواقي.

 

وعقد المشاركون مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، مؤكدين على الصمود ضد ما أسموه محاولة "الانقلاب العسكري" مهما طالت مدته، ومطالبين بمحاكمة المتسببين فيه، والقصاص لكل مصري قتل غدرًا لوقوفه ضد محاولة الانقلاب على إرادته ودفاعه عن الشرعية.

 

وردد المشاركون في المسيرة هتافات منها: "يا برادعي يا كداب.. مصر مش زي العراق"، " بنرددها جيل ورا جيل.. بنعاديكي يا إسرائيل"، "ياسعودي يا إماراتي.. شعب مصر مش هيطاطي"، "يا أمريكا كفاية حشود.. الإسلام هيسود هيسود"، "يسقط يسقط حكم العسكر".

 

وأكد النائب السابق بمجلس الشعب حاتم عبد العظيم خلال كلمته أن الشعب المصري يستطيع أن يفرض إرادته علي "عملاء أمريكا"، وأن مؤيدي الرئيس ثابتون ومرابطون حتى تتم الثورة وحتي يُحاكم الخائنون.

 

 ووجه عبد العظيم رساله تقدير لقادة التيار الإسلامي: سعد الكتتاتني، ومهدي عاكف وحازم أبو إسماعيل، واصفًا إياهم بالمناضلين الأحرار.

 

وأضاف: "أؤكد لكم أن الله سينتقم من هؤلاء الانقلابيين، فضلًا عن أنهم سيحاسبون وسيحاكمون علي خيانتهم لبلدهم وعلى محاولة انقلابهم التي لن تفلح، وعلى كذبهم وإفكهم".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان