رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 مساءً | الجمعة 23 فبراير 2018 م | 07 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ترقب في "الطيران" لتأخر إعلان اسم الوزير الجديد

ترقب في الطيران لتأخر إعلان اسم الوزير الجديد

الحياة السياسية

وائل المعداوى وزير الطيران

4 مرشحين للمنصب..

ترقب في "الطيران" لتأخر إعلان اسم الوزير الجديد

محمود محمد 16 يوليو 2013 10:06

 تسود حالة من القلق والترقب بين العاملين في وزارة الطيران المدني لتأخر إعلان اسم وزير الطيران في التشكيل الحكومي الجديد، ما يعطل العمل في الوزارة والشركات التابعة لها في تلك المرحلة الحساسة.

 

وأبدى عدد من العاملين استياءهم من محاولة بعض أعضاء النقابات المستقلة رفض استمرار الوزير الحالي المهندس وائل المعداوى رغم أنه يحظى بتقدير العاملين وساهم في استقرار النقل الجوى في الفترة السابقة رغم فرض حزب الحرية والعدالة تعيين العديد من القيادات في وظائف قيادية مختلفة ومساندتهم لقيادات أخرى، على حد ادعائهم.

 

ووفقا لمصادر داخل الوزارة، فإنه في حال عدم استمرار المعداوى في منصبه، فستكون الأولوية لأحد أبناء الوزارة من رؤساء الشركات الحاليين بخلفية عسكرية نظرا لحساسية المجال الجوى ووجود ترابط بين المجال المدنى والعسكرى.

 

ومن الأسماء المرشحة للمنصب المهندس أشرف زكى الذي شغل منصب رئيس شركة تكنولوجيا المعلومات ورئيس الشركة القابضة للمطارات بالإنابة بعد استبعاد رئيسها مجدى عبد الهادى أحد قيادات الإخوان المسلمين، المهندس حسين مسعود وزير الطيران الأسبق في حكومة كمال الجنزورى، وكذلك الطيارين سامح الحفني وحسام كمال وكلاهما شغل مناصب متعددة بمصر للطيران والطيران المدنى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان