رئيس التحرير: عادل صبري 02:40 صباحاً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل "مجزرة رمسيس"

مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل مجزرة رمسيس

الحياة السياسية

صورة ارشيفية

ظهر اليوم..

مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل "مجزرة رمسيس"

عمر ياسين 16 يوليو 2013 09:52

يعقد "التحالف الوطني لدعم الشرعية" المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي اليوم، مؤتمرًا صحفيًا لكشف تفاصيل الاشتباكات التي وقعت في ميدان رمسيس وفضح جرائم الانقلاب العسكري ضد المعتصمين السلمين في ميادين مصر، على حد وصف بيان التحالف.

 

وقال الدكتور يوسف طلعت، منسق المستشفى الميداني في ميدان رابعة العدوية الذي يعتصم فيه مؤيدو الرئيس المعزول محمد مرسي منذ نحو 20 يومًا، إن المؤتمر الذي سيعقد في الواحدة ظهرًا بقاعة 2 بمسجد رابعة العدوية، سيشارك فيه شهود عيان ومصابين فيما وصفه بـ"مجزرة رمسيس".


كان رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة الدكتور خالد الخطيب، أعلن اليوم الثلاثاء، وفاة 7 أشخاص وإصابة 261 آخرين في أحداث الاشتباكات التي وقعت مساء أمس الاثنين وحتى الساعات الأولى من فجر اليوم بميدان رمسيس وأعلى كوبرى أكتوبر وميدان النهضة أمام جامعة القاهرة وشارع البحر الأعظم.
 


وأوضح الخطيب - في بيان رسمي له - أن الاشتباكات التي وقعت بميدان رمسيس وأعلى كوبري أكتوبر أسفرت عن إصابة 134 شخصًا وحالتي وفاة، وأمام رابعة العدوية 5 مصابين، وفي ميدان النهضة ومحيط جامعة القاهرة 114 مصابًا و4 حالات وفاة، وفي شارع البحر الأعظم وشارع المحطة 8 مصابين وحالة وفاة.   

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان