رئيس التحرير: عادل صبري 11:38 صباحاً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

الجيش يعلن حالة الاستنفار في سيناء

مستبعدا وقوف الإسلاميين وراء هجوم اليوم

الجيش يعلن حالة الاستنفار في سيناء

حاتم عبدالله 15 يوليو 2013 19:21

أعلنت القوات المسلحة حالة الاستنفار الامني في شبه جزيرة سيناء بعد الأحداث التي شهدتها المنطقة مؤخرا، مشيرا أن صبرها نفد علي الجماعات "الارهابية" وأن الرد سيكون قاسي جداً.

 

واوضح المصدر العسكري -الذي رفض الكشف عن هويته- لـ"مصر العربية" أن القيادة العامة للقوات المسلحة أعدت خطة مُحكمة بالتنسيق مع وزارة الداخلية  لتطهير سيناء من العناصر الارهابية، وذلك استعداداً لتطوير وتنمية شبة جزيرة سيناء.


واضاف المصدر أن القوات المسلحة اعلنت حالة الاستنفار الامني خاصة بعد توالي الجماعات الارهابية بمهاجهة الاكمنة المرورية واقتحام اقسام الشرطة وتفجير اتوبيس نقل عمال احد المصانع.


واشار المصدر إلي أن اللواء احمد وصفي قائد الجيش الثاني الميداني أمر بتكثيف قوات المتواجدة بالدوريات المرورية، والقبض على العناصر "الإهاربية" التي ارتكبت اعمال عنف سواء ضد الجيش أو الشرطة أو المدنيين.


ووردا علي تفجير الاتوبيس التابع لاحدي المصانع، قال المصدر: لايمكن أن يكون الجناة إسلاميين، والقوات المسلحة والشرطة لن يسكتوا إلا بعد القبض علي مرتكبي الحادث، مؤكدا أن الاجهزة الامنية دفعت بتشكيلات من القوات الخاصة والصاعقة الي المناطق والبؤر الاجرامية يحتمل اختباء المتهمين فيها لضبطهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان