رئيس التحرير: عادل صبري 07:35 مساءً | السبت 24 فبراير 2018 م | 08 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تطوير خطط التعامل مع مسلحي سيناء إلى التصفية

مصدر أمني:

تطوير خطط التعامل مع مسلحي سيناء إلى التصفية

أ ش أ 15 يوليو 2013 14:22

أعلن مصدر أمنى رفيع المستوى تطوير الخطط الأمنية فى إطار الجهود المبذولة حاليا بالتنسيق والتعاون مع القوات المسلحة لرصد العناصر الإجرامية المسلحة بسيناء وضبطها.

 

وأوضح المصدر الأمنى فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الاثنين  أن الأجهزة الأمنية قامت بتغيير خططها الاستراتيجية فى التعامل مع العناصر الاجرامية المسلحة بسيناء؛ حيث تم تكثيف التواجد والانتشار للدوريات والأكمنة الأمنية سواء الثابتة أو المتحركة على كافة الطرق الرئيسية، وكذلك الشوارع الجانبية المؤدية اليها؛ لضمان سرعة المواجهة المباشرة مع العناصر الإجرامية المسلحة وتصفيتها.

 

وأضاف المصدر الأمنى أن مساعد وزير الداخلية لمنطقة سيناء عقد العديد من اللقاءات مع قيادات وضباط وأفراد مديرية أمن شمال سيناء، أكد خلالها ضرورة تكثيف الحراسة على المنشآت الهامة والشرطية بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة، والتعامل الفورى المباشر مع أى عناصر مسلحة تقترب من تلك المنشآت، بالإضافة الى احكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ والمعاير من والى سيناء، وفى مقدمتها رفح والعوجة وطابا.

 

وأشار المصدر الأمنى إلى أن أجهزة المعلومات تعمل بكامل طاقتها للتعاون مع الشرفاء من أبناء سيناء لرصد تحركات العناصر المسلحة وتضييق الخناق عليها وضبطها، لافتا فى الوقت نفسه الى نجاح رجال القوات المسلحة فى تدمير أكثر من 90 % من الأنفاق التى تستخدم فى التهريب بين مصر وقطاع غزة.

 

وشدد المصدر الأمنى على عزم الأجهزة الأمنية ورجال القوات المسلحة مواصلة جهودهم الحثيثة لتطهير أرض سيناء من العناصر الاجرامية المسلحة، مهما كلفهم ذلك من تضحيات.     

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان