رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 صباحاً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

"أحرار" تبدأ فعاليات استكمال الثورة

أحرار تبدأ فعاليات استكمال الثورة

الحياة السياسية

حركة أحرار

للرد على عودة أمن الدولة..

"أحرار" تبدأ فعاليات استكمال الثورة

محمد فتوح 15 يوليو 2013 11:39

أعلنت حركة أحرار، بدأ تحركها استكمالاً للثورة المصرية، بداية من هذا الأسبوع، نظرًا لعودة أمن الدولة لعمله كسابق عهده في ظل نظام المخلوع مبارك، مشيرًا إلى عدم توقف التحركات حتى عودة الأمور في مصر لنصابها أو نلقى الله في سبيل ذلك.


يذكر أن الحركة تضم بين أعضائها عددًا من الشباب الثورة، من توجهات مختلفة، لاستكمال الثورة، والقضاء على النظام السابق، مواجهة الحكم العسكري.


وحذرت الحركة، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك"، من مهاجمة الصفحة والقول بأنها مخترقة أو أن الحركة مندسة أو تشق الصف بسبب موقفها من الإخوان، أو الاتهام بأنها إخوان بسبب موقفها من العسكر والفلول.


وأضافت الحركة: "إن عودة أمن الدولة ووصول الأوضاع لهذا الشكل بسبب الجميع (نخب إخوانية وأخرى ليبرالية)، وجب على الشباب الثائر أن يكمل ثورته بيديه، وليس من خلال النخب.


وشددت الحركة على أن "السكوت اليوم سيدفع الجمع ثمنه غدًا أو بدأ الدفع فعلاً، ولن نترك شارعا، سنجعلهم يحلمون بنا، وسنبذل ما بوسعنا ليعرف الناس الحقائق".


ووجهت الحركة، تحية خاصة إلى المجلس العسكرى، نظرًا لأنه سيحصل على النصيب الأوفر، لأنهم سراق الثورة ومن ضيعوها وأدخلوها مكاتب المساومات لحفظ بقية النظام، وما زالوا يمارسون مواهبهم في خداع الشعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان