رئيس التحرير: عادل صبري 07:28 صباحاً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

البدوي: الانتخابات الرئاسية بعد 8 شهور

والبرلمانية في غضون 4 شهور..

البدوي: الانتخابات الرئاسية بعد 8 شهور

أ ش أ 14 يوليو 2013 19:03

أكد الدكتور السيد البدوي - رئيس حزب الوفد - اليوم الأحد، أنه يتعين على العالم أن يحترم رغبة الشعب المصري، خصوصا بعد تحديد جدول زمني للمرحلة الانتقالية تبدأ بتعديل الدستور ثم إجراء الانتخابات النيابية في غضون 4 شهور وبعد 8 شهور يتم إجراء الانتخابات الرئاسية.

جاء ذلك خلال استقبال البدوي للسفير الياباني في القاهرة توشيرو سوزوكي، الذي زار مقر حزب الوفد بعد ظهر اليوم يرافقه ماسا نورى تاكانو السكرتير الثانى للسفارة وعدد من مساعديه وطاقم السفارة فيما حضر اللقاء من حزب الوفد حسن بدراوى وزير العلاقات الخارجية في حكومة الوفد الموازية وماجدة عبدالبارى وزيرة التواصل مع المصريين بالخارج في حكومة الوفد الموازية.

 

وأكد البدوي أن الشعب المصري هو مانح الشرعية وسالبها وأن ما حدث فى 30 يونيو يعد ثورة شعبية وليس انقلابا عسكريا ، مشيرا إلى أن حزب الحرية والعدالة يعد جزءا من المجتمع المصري ولا يمكن إقصاؤه أو استبعاده شأنه شأن أي حزب أو فصيل سياسي آخر بل أنه يمكن أن يشارك في العملية السياسية ويكون في النهاية الرأي للشعب من خلال صندوق الانتخابات.

 

جاء ذلك ردا على استفسارات السفير اليابانى بالقاهرة ، والذي أكد خلال اللقاء حرص اليابان على استقرار مصر واستمرار دعم بلاده لمصر واهتمامها بالمسار الديمقراطي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان