رئيس التحرير: عادل صبري 08:47 مساءً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

النائب العام يحث النيابة على تحديد مرتكبي جرائم العنف

النائب العام يحث النيابة على تحديد مرتكبي جرائم العنف

الحياة السياسية

المستشارهشام بركات النائب العام

النائب العام يحث النيابة على تحديد مرتكبي جرائم العنف

أ ش أ 14 يوليو 2013 11:06

 دعا المستشارهشام بركات، النائب العام، أعضاء النيابة العامة بالاهتمام بالقضايا الخاصة بأحداث العنف التي شهدتها البلاد في الفترة الأخيرة والتي أسفرت عن قتل عدد من الأشخاص وإصابة آخرين وسرعة تحديد مرتكبي تلك الجرائم والمحرضين على ارتكابها وتقديمهم للمحاكمة الجنائية وكذلك الاهتمام بالقضايا التي تمس المجتمع القومي والاقتصادي والاجتماعي وتساهم في محاربة الفساد في صوره المختلفة.

 

جاء ذلك خلال لقاء المستشار هشام بركات اليوم الأحد، مع قيادات النيابة العامة وعدد من أعضائها حيث طالبهم بالعناية بالقضايا التي يتم تحقيقها تحقيقًا قضائيًا لاستجلاء وجه الحق فيها.

 

وأكد النائب العام ضرورة الحرص على حسن معاملة المواطنين المترددين على النيابات أيًا كانت صفتهم واحترامهم وتطبيق ما تقضي به القوانين وما تضمنته التعليمات العامة للنيابات في شأن تنفيذ الأحكام الجنائية وخاصة الأحكام المتعلقة بتنفيذ الأحكام الصادرة في مواد الجنايات والتي تضمنتها الكتب الدولية الصادرة في هذه الشأن والإشراف المباشر والمتابعة الدقيقة لذلك واتخاذ ما يلزم في سبيل إزالة المعوقات التي تعترض إجراءات التنفيذ.

 

وأوضح أنه سيقوم بزيارات ميدانية لمواقع العمل لجميع نيابات الجمهورية على مدار العام لتفقد سير العمل فيها متمنيًا لهم التوفيق والسداد.
    

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان