رئيس التحرير: عادل صبري 07:42 مساءً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

الببلاوي: سأنتهي من تشكيل الحكومة الأربعاء

الببلاوي: سأنتهي من تشكيل الحكومة الأربعاء

يو بي آي: 13 يوليو 2013 19:54

أعلن رئيس الحكومة المصرية المكلّف حازم الببلاوي، اليوم السبت، أنه سيبدأ غداً الأحد وبعده الاثنين لقاء المرشحين لتولى الحقائب الوزارية، على أن يتم الانتهاء من تشكيل الحكومة الجديدة خلال يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

 

وقال الببلاوي، في تصريح أثناء خروجه من مجلس الوزراء مساء اليوم، إن عدد الحقائب الوزراية في الحكومة المقبلة سيصل الى 30 حقيبة، وأشار الى أنه "ليس هناك عدد محدد بعد"، معلناً الى أنه سيبدأ الأحد والاثنين لقاء المرشحين لتولى الحقائب الوزارية، على أن يتم الانتهاء من التشكيل خلال يومي الثلاثاء والأربعاء.

 

وأوضح أنه سيتم تعيين نائبين له أحدهما للشؤون الاقتصادية والآخر لم يفصح عنه، مشيراً الى أنه سيتم الإبقاء على وزراء من الحكومة السابقة، لكن لم يحدد عددهم.

 

وقال إنه سيختار مرشحي الحكومة الحالية "على أساس الكفاءة والمصداقية والخبرة من دون أن يكون للانتماء السياسي دور في تحديد هوية أي مرشح لحقيبة وزارية، فالمعيار والأساس فى الاختيار هو الشخص الكفء بمجاله وصاحب السمعة الجيدة".

 

وأمل الببلاوي أن "تلتئم الجراح"، معتبراً أن "اختلاف الرؤى أمر حيوي، لكن لا أحد يقبل هذا الانقسام في المجتمع".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان