رئيس التحرير: عادل صبري 09:25 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور.. كتلة خدمية من الأحزاب السياسية بالإسكندرية

بالصور.. كتلة خدمية من الأحزاب السياسية بالإسكندرية

الحياة السياسية

جانب من الاجتماع

بالصور.. كتلة خدمية من الأحزاب السياسية بالإسكندرية

رانيا حلمي 14 أبريل 2015 22:13

طالب "عادل ضرغام"، أمين حزب الأحرار بمحافظة الإسكندرية، الأحزاب السياسية بوضع خطة لترتيب أولويات عملهم خلال الفترة المقبلة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي نظمه عدد من الأحزاب السياسية بالإسكندرية، الثلاثاء، بمقر حزب المحافظين، لإعلان الأحزاب المشاركة في كتلة الأحزاب التي سوف يتم تدشينها خلال الأيام  المقبلة، التي تهدف لحل المشاكل الاجتماعية للمواطنين، حيث تضم الكتلة عددًا من أمناء الأحزاب السياسية، وهي الوفد، والمؤتمر، والمحافظين، والتجمع، والأحرار الدستوريين، ومصر الثورة، والأحرار، ومستقبل وطن، ومصر الحديثة.

 

وشدَّد ضرغام على ضرورة تحديد المشكلات، وعرضها على المسؤولين في المحافظة، موضحًا أنَّ دورهم لن يقف عند هذا الحد بل يستمر في متابعة حل هذه المشكلات.

 

بينما أوضح "حسني حافظ"، أمين اللجنة العامة لحزب الوفد، وأمين الإعلام بالكتلة، أنَّ الكتلة تهدف لحل مشكلات المواطن، وبخاصةً التعليم والصحة، مشيرًا إلى ضرورة الاهتمام بالمستشفيات التابعة لوزارة الصحة.

 

من جانبه، قال عبد العزيز عمار، أمين عام كتلة الأحزاب السياسية بالإسكندرية، والأمين المساعد لحزب المحافظين، إنَّ الكتلة تهدف لتوطيد العلاقة بين الأحزاب وتقديم خدمة مجتمعية للشعب السكندري.

 

وأكد "أحمد مهنا"، أمين حزب المؤتمر بالإسكندرية، أنه من المحتمل أن يتم تدشين الكتلة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، بينما طالب مصطفى عباس، الأمين المساعد لحزب المؤتمر، أن يتم تدشين جمعية أهلية تتبنى ما يطالب به المشاركون في الكتلة، رافضًا مشاركة حزبه في كتلة سياسية بأهداف خدمية.

 

وأعلن المشاركون، أسماء المكتب التنفيذي للكتلة، حيث تم اختيار "عبد العزيز عمار"، منسق عام للكتلة، "عادل فتح الله هاشم"، منسق الاتصال، و"محمد فايز يكن"، منسق قانوني، و"حسني حافظ"، منسق الإعلام، و"عمر جمال الغنيمي"، منسق مالي، و"محمد محمود بكر"، متحدث رسمي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان