رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مؤتمر جماهيري بميدان السواقي بالفيوم ليلة جمعة الزحف

مؤتمر جماهيري بميدان السواقي بالفيوم ليلة جمعة الزحف

سيد الشورة 13 يوليو 2013 10:16

خرج الآلآف من أهالي محافظة الفيوم عقب آداء صلاة التروايح الجمعة بميدان السواقي بوسط المدينة ضمن فعاليات جمعة الزحف التي دعا إليها التحالف الوطني لدعم الشرعية بالفيوم.

 

كان الآلآف من أبناء محافظة الفيوم ممن لم يسافروا إلى القاهرة للمشاركة في مليونية الزحف لرفض الانقلاب العسكري قد توافدوا منذ الخامسة والنصف من مساء الجمعة على الميدان بأسرهم وذويهم لتناول الإفطار والاحتشاد لحضور كافة فعاليات المليونية.

 

أذاعت منصة الاعتصام الأناشيد الوطنية والهتافات " اشهد اشهد يارحمن.. السيسي هو اللى خان "، " اقتل 100.. اقتل 1000، عددنا هايزيد الضعف "، قادم.. نصر الإسلام.. محمد مرسي.. قادم "، " " إسلامية.. إسلامية، "

 

وفي كلمته أكد أحمدي قاسم، عضو مجلس الشعب السابق والقيادي بجماعة الإخوان المسلمين، أن الانقلابيون يبحثون الان عن مخرج بعد صمود الشعب المصري خلف قائده وكذلك صمود الرئيس، وما زالت جموع الشعب تحتشد في جميع الميادين دفاعا عن إرادتها واثقين من نصر الله.

 

وقال قاسم " الانقلابيون في حرج ومأزق كبير، لأنهم سيخسرون خسارة فادحة بعد أن سقطت كل أقنعة العملاء، لذلك تريد أمريكا أن تبحث عن حل وسط لتخرج من هذا المأذق، ولذلك نعلن لجموع الشعب المصري أن استبشروا خيرًا فالانقلاب قد سقط، وستعود إرادته لتحكم. "

 

تعددت فقرات المنصة بمشاركات من عدد من رموز القوي الوطنية والإسلامية ومشاركات بالاناشيد والهتافات. أكدت المنصة أنها مستمرة في فعاليات الجمعة حتى مطلع الفجر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان