رئيس التحرير: عادل صبري 12:36 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

٢٢ إبريل.. بلاغات للنائب العام لاتهام الداخلية بقتل ميادة أشرف

٢٢ إبريل.. بلاغات للنائب العام لاتهام الداخلية بقتل ميادة أشرف

الحياة السياسية

لجنة الخسيني أبو ضيف

٢٢ إبريل.. بلاغات للنائب العام لاتهام الداخلية بقتل ميادة أشرف

ممدوح المصري 12 أبريل 2015 19:21

أعلنت لجنة الحسيني أبو ضيف، عن تنظيم مسيرة من نقابة الصحفيين للنائب العام المستشار هشام بركات، يوم الاربعاء 22 إبريل الجاري، لتقديم بلاغ يتهم قوات الداخلية بقتل الصحفية "ميادة أشرف"، وضمه لقرار الإحالة الذي تضمن توجيه اتهام لـ ٤٨ من المعارضين للسلطة بقتلها.

 

وأكدت اللجنة، في بيان لها، أن المسيرة يتقدمها والد ميادة أشرف، ومحمد أشرف شقيقها، وعدد من أفراد أسرتها، بالإضافة إلي عدد من أعضاء مجلس نقابة الصحفيين، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية.

 

وأكدت اللجنة، أنها تسعي لإعادة فتح قضية مقتل ميادة أشرف، مشيرة إلي أنها تعمل علي جمع توقيعات علي بلاغ للنائب العام اتهمت فيه اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق بقتلها، وكان أول الموقعين والدها، وشقيها.

 

وأوضحت اللجنة أنها استندت في بلاغها إلي شهادة شاهدة الإثبات الصحفية أحلام حسانين، التي كانت ترافق ميادة أثناء قتلها، والتي أكدت في شهادتها أن العيار الناري الذي أصابها، وأدي إلي قتلها جاء من الخلف، حيث كانت تتمركز قوات الشرطة في منطقة عين شمس. أثناء الاشتباكات التي اندلعت يومها في 29 مارس من العام الماضي بين قوات الداخلية وأنصار المعارضين للسلطة.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان