رئيس التحرير: عادل صبري 08:36 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الإخوان عن أحكام الإعدام: القرار للثوار .. ولن نعود عن طريقنا

الإخوان عن أحكام الإعدام: القرار للثوار .. ولن نعود عن طريقنا

جبر المصري 11 أبريل 2015 18:50

علق محمد منتصر، المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين على الأحكام التي صدرت اليوم بحق عدد من قيادات الجماعة ومعتقليها، بالإعدام والمؤبد قائلا: "أحكام جديدة بإعدام وسجن إبرياء يعلنها بكل فجاجة قضاء لا يعرف إلا تعليمات الانقلاب العسكري في التنكيل والبطش والظلم، ولذا لاشك لدينا أن قضاء العسكر سيسقط مثلما ستسقط تلك الأحكام الباطلة".

 

 

وأضاف منتصر في بيان له مساء اليوم السبت،: "إن مرشد الإخوان في مقدمة صفوف المضحين من أجل مصر ، هو وكل قيادات وكوادر الجماعة، ولن تقف تلك الأحكام عائقا أمام استكمال ثورة الخامس والعشرين من يناير، وسيكون الحكم الأخير بإرادة الثوار وانتصار تلك الثورة".

 

وتابع: "إن هذا الانتقام الممنهج في حق جماعة الإخوان المسلمين والصحفيين وأصحاب الرأي والرموز الإعلامية لن يرجعنا عن طريق رسمناها من أجل حرية وكرامة وعزة المصريين".

 

واختتم: "وليسمعها الانقلاب العسكري البغيض ، إن قراراته الظالمة لن تثنينا وسيدفع هو ثمنها وحده بسقوطه ، ولن نقبل إلا الاستمرار في هذه الثورة السلمية المبدعة بكل الوسائل المتاحة للنضال وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان