رئيس التحرير: عادل صبري 04:18 مساءً | السبت 24 فبراير 2018 م | 08 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مروحية عسكرية تحلق فوق قطاع غزة

مروحية عسكرية تحلق فوق قطاع غزة

الحياة السياسية

مروحية عسكرية

على أحياء بمحافظتي خان يونس ورفح..

مروحية عسكرية تحلق فوق قطاع غزة

الأناضول 12 يوليو 2013 11:57

حلقت فجر اليوم الجمعة، وبشكلٍ مفاجئ وغير مسبوق، مروحية عسكرية تابعة للجيش المصري على ارتفاع منخفض فوق أحياء من محافظتي خان يونس ورفح المجاورتين جنوبي قطاع غزة.

 

وقال شهود عيان لمراسل الأناضول: "عند قرابة الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم الجمعة دخلت طائرة مروحية مصرية الأجواء الفلسطينية، وحلقت فوق مناطق من رفح وخان يونس على ارتفاع منخفض لقرابة الساعة".

 

ووفقاً لشهود العيان، فإن "الطائرة المصرية كانت تحلق بشكل بطيء فوق منطقة الأنفاق الحدودية وأحياء البرازيل، والسلام، والبراهمة، وتل السلطان، وحي الجنينة، ومنطقة المستوطنات الإسرائيلية المحررة في مدينة رفح".

 

وأضافوا أن "المروحية حلقت أيضاً فوق المناطق الغربية لمدينة خان يوس، مثل المعسكر، والمواصي، والشريط الساحلي، وقيزان النجار وأبو رشوان، ومستوطنة ميراج المحررة، وأحياء أخرى، وعلى امتداد شارع صلاح الدين في المدينة".

 

يأتي ذلك في وقت يشن فيه الجيش المصري حملة أمنية عند منطقة الأنفاق في مدينة رفح المصرية جنوب قطاع غزة لتأمين الحدود المصرية مع القطاع.

 

وتتزامن الحملة الأمنية في شبه جزيرة سيناء شمال شرقي مصر مع التطورات السياسية والميدانية التي تشهدها مصر منذ مظاهرات 30 من يونيو الماضي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان