رئيس التحرير: عادل صبري 11:48 صباحاً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

التيار الشعبي يطالب بحكومة تتبنى خط الثورة

التيار الشعبي يطالب بحكومة تتبنى خط الثورة

الحياة السياسية

عدلي منصور

التيار الشعبي يطالب بحكومة تتبنى خط الثورة

أ ش أ 12 يوليو 2013 11:34

أعرب التيار الشعبى المصرى عن أمله أن تنتهي المشاورات الجارية لتشكيل حكومة المرحلة الانتقالية خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ودعا التيار الشعبي إلى أن يكون تشكيل الحكومة تعبيرا عن خط الثورة وعن أوسع توافق وطنى ممكن، وأن تكون المعايير التى أعلنها حازم الببلاوى رئيس الحكومة من الكفاءة والسمعة الطيبة هى الأساس فى اختيار الوزراء.

 

وأكد التيار الشعبى على أن رؤيته لهذه الحكومة أنها حكومة كفاءات وطنية من المنتمين إلى خط الثورة وأهدافها، وأن أولوياتها هى العمل على وقف نزيف الاقتصاد المصرى، واتخاذ حزمة من القرارات والإجراءات فى اتجاه تحقيق الحد الأدنى المطلوب من العدالة الاجتماعية التى غابت كثيرا منذ ما بعد ثورة 25 يناير، وتحقيق قدر من الاستقرار الأمنى للمواطن، بالإضافة لمهام متابعة ملفات المصالحة الوطنية والتغيير الدستورى، وغيرها من مهام المرحلة الانتقالية.

 

وقال التيار الشعبى، إنه إذ يؤكد دعمه الكامل للحكومة الانتقالية فى إطار هذه المفاهيم، واستعداده الدائم لتقديم كل الدعم السياسى والفنى والشعبى لها فى ظل سعيها للالتزام بهذه المهام، فإنه يؤكد أنه لم يتقدم بقائمة خاصة بمرشحين للتيار لتولى حقائب وزارية، وذلك حرصا على ألا تكون حكومة محاصصة حزبية أو سياسية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان