رئيس التحرير: عادل صبري 11:54 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

البدوي : أعضاء الحزب الوطني ليسوا جميعهم فاسدين

البدوي : أعضاء الحزب الوطني ليسوا جميعهم فاسدين

الحياة السياسية

السيد البدوى

البدوي : أعضاء الحزب الوطني ليسوا جميعهم فاسدين

السيسي هو الوحيد القادر علي بناء الديمقراطية

هبة السقا 07 أبريل 2015 19:22

 قال السيد البدوي رئيس حزب الوفد: إن أعضاء الحزب الوطنى المنحل ليسوا جميعهم فاسدون، مشيراً إلى أن هناك نواب برلمانيون يباعون ويشترون وهي ظاهرة غريبة علي مصر تهدد كل مؤسساتها ولابد من التصدي لها.

وأضاف البدوي خلال المؤتمر الذي عقد اليوم الثلاثاء بالغرفة التجارية بالمنصورة أن هناك حالة من الإرتباك السياسي في القوانين المتعلقة بالانتخابات البرلمانية، مشيراً إلى أن هناك خطورة من عدم تعديل النظام الانتخابي

وأوضح أنه لايوجد ديمقراطية في العالم دون أحزاب قوية قادرة علي تداول السلطة ولابد من قانون يعيد الاعتبار للاحزاب السياسية قائلاً: السيسي هو الوحيد القادر علي بناء الديمقراطية".

وأشار البدوى إلى أن السيسي شخص قوي وقد اختاره الشعب لانه الرئيس الذي يستند إلي القوات المسلحة وتحتاجه المرحلة الحالية لحماية مصر بجانب الشرطة.

وأكد أنه رجل المرحلة كما انه استطاع تحقيق نجاحات دولية واقليمية وبالمؤتمر الاقتصادي، مؤكداً أنه لايوجد من يستطيع منافسته في الانتخابات لان لديه رؤية وإرادة يستمدها من الشعب.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان