رئيس التحرير: عادل صبري 11:00 صباحاً | الخميس 22 فبراير 2018 م | 06 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

"النور": على إخواننا حسن الظن ولم نتقاعس عن أداء دورنا

ردًا على الانتقادات لسياسات الحزب..

"النور": على إخواننا حسن الظن ولم نتقاعس عن أداء دورنا

محمد فتوح 11 يوليو 2013 20:31

قال المهندس جلال مرة - أمين عام حزب النور -: "نحن إخوانكم في الحزب والدعوة نتحرك بكل قوة كما كان من بداية الثورة وقبل الثورة من أجل دفع الشر أو تقليله أو جلب المصالح مع كل المستويات".

وكان حزب النور، قد تعرض لانتقادات كثيرة عقب موقفه من الرئيس المعزول محمد مرسى، ومطالبته بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، ومشاركته فى خاطرة الطريق.

 

وأوضح مرة فى رسالة نشرتها صفحة "رصد حزب النور" على "فيس بوك"، "لا ندخر وسعاً في التحرك مع القوات المسلحة ومؤسسة الرئاسة المؤقتة والقوى السياسية المختلفة بما فيهم "الاخوان المسلمون" فنحن لا نستطيع أن نتخلى عن مسئوليتنا التي أوجبها علينا الشرع في تحقيق ما يمكن تحقيقه".

 

وأكد أن الحزب يتحرك بصدد الإعلان الدستوري أو رئاسة الوزراء أو الوزراء أو محاولات فتح القنوات الاسلامية أو محاولات الإفراج عن المحتجزين، ونحن لن نستسلم مهما كانت الصعوبات، مشيرا إلى عدم التقاعس فى أن نؤدي وظيفتنا التي كلفنا بها،وكل ذلك ليرضى الله عز وجل عنا.

 

وطالب مرة منتقدى سياسات الحزب، بعد سوء الظن وعدم الالتفات إلى الإعلاميين الذين يحاولون تشويه الصورة، وكل ذلك لأغراض عند هؤلاء الذين يريدون أن يفتتوا الدولة المصرية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان