رئيس التحرير: عادل صبري 06:59 صباحاً | الأربعاء 21 فبراير 2018 م | 05 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

"غد الثورة" يدين محاولة اغتيال قائد الجيش الثاني

غد الثورة يدين محاولة اغتيال قائد الجيش الثاني

الحياة السياسية

اللواء أحمد وصفى

قال إن "الإخوان" جماعة إرهابية..

"غد الثورة" يدين محاولة اغتيال قائد الجيش الثاني

سارة عادل 11 يوليو 2013 13:30

أدان حزب غد الثورة، ما وصفه بمحاولة الاغتيال التى تعرض لها اللواء أحمد وصفى قائد الجيش الثاني الميداني، على يد مجهولين أطلقوا على سيارته النار بكثافة أثناء تفقده عناصر التأمين فى منطقة الشيخ زويد.

      

واتهم البيان جماعة الإخوان المسلمين بالوقوف وراء محاولة الاغتيال، قائلا "إن هذه المحاولة تثبت أن الإخوان لا وطن ولادين لهم" ، على حد تعبيرهم .

 

وقال أيمن شعبان عضو المكتب السياسي بالحزب "إن محاولة اغتيال قائد الجيش الثاني جريمة تضاف إلى سجل الإخوان الحافل بالجرائم والاغتيالات منذ اغتيال النقراشي باشا حتي اغتيال السادات"، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان تحاول أن ترقص الرقصة الأخيرة علي دماء المصريين .

 

وأضاف شعبان، أن الحزب يحذر من أن عمليات الاغتيال قد تطال شخصيات سياسية ومعارضة أخرى علي طريقة اغتيال شكري بالعيد المناضل التونسي الذي اغتاله إخوان تونس.  

 

وتابع شعبان، أن الإخوان حاولت أن تغتال شخصيات سياسية قبل مظاهرات 30 يونيو، وفشلت ويدعو الحزب كل القوى السياسية والثورية وحركة تمرد للمطالبة باعتبار جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية بعد هذه المحاولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان