رئيس التحرير: عادل صبري 01:43 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أنصار مرسي يهتفون:"الشعب يحيي صمود الرئيس"

بالفيوم..

أنصار مرسي يهتفون:"الشعب يحيي صمود الرئيس"

سيد الشورة 11 يوليو 2013 12:34

ردد عدة آلاف احتشدوا بمحيط مسجد المعلمين بالفيوم هتافات مؤيدة للرئيس المقال محمد مرسى، ورفض "الانقلاب العسكري".

 

شارك فى الوقفة كافة الاحزاب الاسلامية بالمحافظة وعدد من شباب الثورة وأهالي شهداء الفيوم فى مجزرة الحرس الجمهوري.

 


الوقفة جاءت استجابة لدعاوي أطلقها شباب الفيوم وعدد من نشطاء جماعة الإخوان المسلمين لتأييد الرئيس المعزول محمد مرسي لاعتبار رمضان موسما لنصرة للشرعية والشريعة وتنديدا بمجزرة الحرس الجمهوري وتأكيدا على دعم شعب الفيوم لاختياره وحماية إرادته .

 

 ردد الآلاف الهتافات "يسقط يسقط حكم العسكر"، "ارحل يا سيسي .. مرسي هو رئيسي "، "الشعب يحيي صمود الرئيس ".

 

بدأت الوقفة بكلمة مسجلة للرئيس محمد مرسي بمناسبة شهر رمضان المبارك تلتها كلمة للقيادي الإخوانى أحمدي قاسم عضو مجلس العشب السابق، أكد فيها أن صمود الشعب المصري خلف رئيسه يدعم صموده فى مواجهة الانقلابيين والمجلس العسكري ليعود الحق وتعود إرادة الشعب .

 

وأكد قاسم، أن المجلس العسكري بقيادة السيسي يتراجع الآن ويتخبط فى قراراته حتي أصبح غير قادر على تشكيل حكومة تدير شئون البلاد وهي حكومة مرفوضة من الشعب، ولن تتم لأنها إحدي أدوات الواقع الذي يريد السيسي فرضه على الشعب وعلى إرادته - على حد وصفه.


 

وفي كلمته، أكد عبد الرحمن فارس عضو ائتلاف شباب الثورة "الصورة اتضحت تماما، ما حدث هو انقلاب عسكري مكتمل وليست ثورة يؤيدها الاعتقالات والمذبحة التي تتزامن مع نفس المذبحة فى العام الماضي وما قبله بأوامر عسكرية، وعلى الشباب المضلل والمخدوع بتصريحات المتحدثين العسكريين بأن المجزرة جاءت بعد اعتداء الإخوان على الحرس الجمهوري عليهم أن يتذكروا مينا دانيال حين قالوا أن سيارة مسروقة هي من دهسته" .

 

وأضاف فارس: "تقدمنا الصفوف على مدار عامين لمواجهة العسكر وسنقف نحن وكل الشرفاء من شباب الثورة ضد الانقلاب العسكري الحالي"، مضيفا "لا يعنينا مع من نقف، إنما يعنينا حرية الشعب المصري ولن نسمح بأن تتعسكر الدولة وأن تحكم بالحديد والنار مرة أخري" .    

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان