رئيس التحرير: عادل صبري 09:33 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الببلاوي: لم يتم الاستقرار على أسماء الوزراء الجدد

الببلاوي: لم يتم الاستقرار على أسماء الوزراء الجدد

الحياة السياسية

الدكتور حازم الببلاوى

الببلاوي: لم يتم الاستقرار على أسماء الوزراء الجدد

ياسر العويطى 11 يوليو 2013 11:18

قال الدكتور حازم الببلاوى، إنه سوف يتم الانتهاء من التشكيل الوزارى بعد 4 أيام، لأنه لم يتم الاستقرار على أسماء الوزراء الجدد بعد، حيث إن هناك عددا كبيرا من المرشحين يتم دراسة الاختيار من بينهم وفقا لمعايير الكفاءة والخبرة خاصة للوزارات الاقتصادية.

 

وأشار د.الببلاوى المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة، لـ"مصر العربية"، إلى أن من بين الأسماء التى تم ترشيحها لنا من قبل القوى السياسية المختلفة ومن بعض الحركات الوطنية، الدكتور أحمد مجاهد لوزارة الثقافة ويتنافس معه عماد أبوغازي وزيرللثقافة الأسبق ووزارة الصحة رشح لها الدكتور عمرو حلمي ومنى مينا.

 

أما التنمية المحلية فقد رشح لها المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية الأسبق، واللواء طارق المهدي محافظ البحر الأحمر والدكتور أحمد درويش لتولى أي منهما وزارة التنمية المحلية .

 

وفى وزارة الكهرباء والطاقة رشح العاملون بالوزارة كلا من المهندس جابر الدسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر والمهندس أحمد الصوان رئيس مجلس إدارة شركة وسط الدلتا لتوزيع الكهرباء الأسبق.

 

كما تم ترشيح أربع شخصيات لوزارة القوى العاملة هم جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام للنقابات وخالد على الناشط الحقوقى والدكتور أحمد البرعى الوزير السابق والناشطة العمالية فاطمة رمضان والدكتور منير فخري عبدالنور تم ترشيحه لحقيبة السياحة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان