رئيس التحرير: عادل صبري 01:05 مساءً | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م | 14 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

الولي وضياء رشوان ومكرم محمد أحمد يعتذرون عن احتفالية الصحفيين

الولي وضياء رشوان ومكرم محمد أحمد يعتذرون عن احتفالية الصحفيين

الحياة السياسية

ممدوح الولي

الولي وضياء رشوان ومكرم محمد أحمد يعتذرون عن احتفالية الصحفيين

ممدوح المصري 31 مارس 2015 17:13

اعتذر ممدوح الولي، نقيب الصحفيين الأسبق، عن حضور الاحتفال بمرور 74 عاما على إنشاء نقابة الصحفيين والذي كان من المقرر تكريمه خلاله مع عدد من النقباء السابقين وشيوخ المهنة مساء اليوم الثلاثاء بمقر النقابة.

 

وقال الولي، في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أنه تلقي دعوة واتصال من نقيب الصحفيين يحي قلاش، مؤكدا أنه قدم اعتذاره عن الحضور، بسبب المعتقلين من الصحفيين والذين تجاوزوا ١٠٠ صحفيا، بين عضو نقابة وغير ذلك، علي حد تعبيره.

 

وأضاف الولي، أنه يأمل أن تنتفض النقابة متمثلة في مجلسها ونقيبها وجمعيتها العمومية للإفراج عن زملائهم الصحفيين، الذين يلاقوا أشد المعاناة داخل محبسهم، منوهًا إلى أنه قدم الشكر للنقيب على الدعوة.

 

من جانبه أوضح مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، أنه لن يستطيع حضور احتفالية لارتباطه بمواعي هامة داخل مؤسسة الأهرام.

 

واعتذر ضياء رشوان نقيب الصحفيين السابق، عن المشاركة، مؤكدًا أنه تواصل مع قلاش، وقدم له اعتذارا بسبب مشاركته فى نفس الوقت فى لجنة مناقشة رسالة ماجستير بكلية الإعلام بجامعة القاهرة.

 

ووجهت الدعوة لكل النقباء السابقين وأعضاء المجالس وعلى رأسهم مكرم محمد أحمد، وجلال عارف، وممدوح الولي، وضياء رشوان، وأعضاء مجالس النقابة السابقين، ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات الصحف والجمعيات العمومية المنتخبين ورؤساء التحرير، والزملاء المرشحين لعضوية مجلس النقابة في الانتخابات الأخيرة، وشيوخ المهنة من أعضاء رابطة الرواد، والزميلات والزملاء أعضاء الجمعية العمومية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان