رئيس التحرير: عادل صبري 08:31 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"النور" ينفي لقاء السفيرة الأمريكية لتعطيل تشكيل الحكومة

النور ينفي لقاء السفيرة الأمريكية لتعطيل تشكيل الحكومة

الحياة السياسية

السفيرة الامريكية آن باترسون

"النور" ينفي لقاء السفيرة الأمريكية لتعطيل تشكيل الحكومة

محمد فتوح 10 يوليو 2013 18:49

نفى حزب النور السلفى ما تداولته وسائل الإعلام من لقاء تم بين قيادات الحزب والسفيرة الأمريكية بالقاهرة، بشأن ترتيبات تعطيل تشكيل الحكومة والإعلان الدستورى، مؤكدا عدم لقاء الحزب السفيرة الأمريكية أو أحد من السفارة فى القاهرة مطلقا.

 

وأضاف الحزب، فى بيان حصلت "مصر العربية" على نسخة منه، أن الحزب ليس له سلطة التعطيل، فالقرار بيد المستشار عدلي منصور الرئيس المؤقت للبلاد، مشيرا إلى أن رؤية الحزب فى شخصية رئيس الوزراء أن تكون شخصية مستقلة توافقية ذات خبرة إدارية وصاحب كفاءة خاصة في الجانب الاقتصادي.

 

ولفت البيان إلى أن معايير الشخصية التى تتولى رئاسة الحكومة، تبناها أحاب أخرى مثل حزب الوفد وحزب المؤتمر، لتقليل الة الانقسام فى المجتمع.

 

وأكد البيان أن الحزب له مواقف واضحة وثوابتنا وقيمنا لا تسمح لنا أبدا أن نكون شركاء أو طرف في مؤامرات، متابعا "حزب النور حزب مستقل في إرادته وقراراته ولا يقبل إملاءات من أحد ولا يبيع مبادئه ولا يفرط في ثوابته من أجل كرسي أو منصب".

 

وأهاب الحزب بكل وسائل الإعلام تحرى الصدق من أجل مصلحة هذا الوطن، وأن تنقل الصدق فقط، ولا تزيد الوطن انقساما بنشر هذه الشائعات والأكاذيب وخاصة في هذه المرحلة الدقيقة الحساسة في تاريخ بلدنا الحبيب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان