رئيس التحرير: عادل صبري 05:35 صباحاً | الأربعاء 21 فبراير 2018 م | 05 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

الجيش يطالب القوى السياسية بتجاوز المرحلة الانتقالية

الجيش يطالب القوى السياسية بتجاوز المرحلة الانتقالية

الحياة السياسية

الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع

الجيش يطالب القوى السياسية بتجاوز المرحلة الانتقالية

أ ش أ 10 يوليو 2013 16:23

حثت القوات المسلحة المصرية كافة القوى المخلصة بتفهم المرحلة الانتقالية التى تمر بها البلاد.

وقالت القوات المسلحة فى بيان لها اليوم إنها تؤمن أن كافة القوى المخلصة تريد لوطنها أن يخرج من هذه اللحظة الصعبة والمعقدة كى يستطيع مواجهه الضرورات الملحة التى يتحتم إنجازها فى الأيام والأسابيع المقبلة.

وأضافت ان القوات المسلحة تؤمن ايضا بأن جماهير الشعب قبلها تطلب من كل العناصر المؤثرة فى الحياة السياسية والإجتماعية أن تستوعب الضرورات ، وتقدر عواقبها ، وتحافظ على السلم العام مهما كان الثمن .

وأكدت مجددا وقفتها حيث يريد منها الشعب ان تقف بأمانة وصدق وقادرة بأذن الله على واجبها ومسئولياتها مدركة لمخاطر الظروف التى تجتازها الأمة فى هذه الظروف الصعبة والمعقدة .

وقالت ان القوات المسلحة وهى تقوم بدورها تعرف أن الشعب المصرى العظيم يثق فى جيشه مطمئناَ إلى حسن فهمه لمطالب الشعب وفى القدرة على تحمل المسئولية حتى يتمكن الشعب بإرادته الحرة من إختيار طريقه نحو مستقبل مطلوب من الجميع وحيوى بالنسبة لحياتهم وأمنهم وتأكيد مطالبهم حتى يتحدد مسار المستقبل وتستقر ضماناته .

وقالت إن جماهير الشعب والقوات المسلحة وراءها لا تريد لاحد أن يتجاوز حد الصواب فى هذه الحظة أو يجنح عن الطريق متخطيا حدود الأمن والسلامة مندفعاَ إلى ذلك سواء برغبات أنانية أو جموح متعصب أو عصبى ومن ثم يعرض الوطن ويعرض المواطنين لما لابد من تجنبه .

وأضافت ان ذلك يتطلب أن يرتفع الجميع إلى مستوى المبادئ التى يمثلها شهر الصيام من تجرد خالص لله ومن إيمان ملتزم بالوطن أولا وأخيراَ ووفقا للاعلان الدستورى الذى اصدر رئيس الجمهورية واعلن معه جدول مواقيت محددة لكل خطوة من خطوات إعادة البناء الدستورى على النحو الذى يحقق ويكفل إرادة الشعب .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان