رئيس التحرير: عادل صبري 07:54 صباحاً | الخميس 21 نوفمبر 2019 م | 23 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

صحفيون بـ"روزاليوسف" يهددون باعتصام مفتوح بعد التلاعب بقرار تعيينهم

صحفيون بـروزاليوسف يهددون باعتصام مفتوح بعد التلاعب بقرار تعيينهم

الحياة السياسية

جانب من وقفة صحفيى "روزاليوسف" أمام النقابة

صحفيون بـ"روزاليوسف" يهددون باعتصام مفتوح بعد التلاعب بقرار تعيينهم

ممدوح المصرى 30 مارس 2015 12:14

هدد عدد من صحفيى جريدة "روزاليوسف" بالدخول فى اعتصام مفتوح بعد تخبط مجلس الإدارة فى التعامل مع رئيسة التحرير فاطمة سيد أحمد، والتلاعب بقرار التعيين المستحق منذ أكتوبر 2014، ولم ينفذ حتى الآن، مؤكدين أن السبب الرئيسى هو الخلافات حول تقييم المحررين بالأهواء الشخصية، بعد أن شُكلت لجنة للتقييم وأقرت بحق الزملاء بالتعيين.

 

وأوضح صحفيو "روزاليوسف"، فى بيان، اليوم الاثنين، أن قرار التعيين يؤدى لاستقرارهم واستكمال مسيرة العمل داخل المؤسسة بكفاءة بعد ضمان استحقاقاتهم من العمل، مضيفين أنه فى حال عدم الإسراع باتخاذ القرار المناسب الذى يضمن حقوق كل الزملاء فسيقومون برفع الأمر إلى رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء والقضاء المصرى، وكل القنوات الشرعية للدفاع عن حقهم فى التعيين.

 

والتقى عدد من صحفيى "روزاليوسف" يحيى قلاش، النقيب، لعرض أزمتهم، ووعدهم بالتدخل لإنهائها، موضحا أن هذا الأمر فى مقدمة أولوياته.

 

وأوضح صحفيو "روزاليوسف" أنهم فوجئوا بقيام رئيسة تحرير الإصدار اليومى باستبعاد 6 صحفيين من 15 صحفيا كان من المنتظر اعتماد تعيينهم خلال الدفعة الحالية، مشيرين إلى أنها لم تبد أى أسباب للرفض، كما أن هؤلاء الزملاء المستبعدين يعملون بالجريدة اليومية منذ أكثر من 6 سنوات، ولديهم أرشيف صحفى وكشوف إنتاج شهرية، ويحصلون على مكافآت منذ بداية عملهم بالجريدة.

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان