رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 مساءً | الاثنين 18 نوفمبر 2019 م | 20 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

ظهور الصحفى سيد فودة اليوم بنيابة قليوب

بعد اختفاء أكثر من 32 ساعة

ظهور الصحفى سيد فودة اليوم بنيابة قليوب

آيات قطامش 30 مارس 2015 11:12

ظهر الصحفى سيد فودة،  محرر موقع التحرير بعد اختفاء دام لنحو 32 ساعة على خلفية اعتقاله فى الساعات الأولى من صباح أمس الأحد واقتياده إلى مكان غير معلوم وفقًا لتصريحات المقربين منه  والذين أكدوا أن أول ظهور له كان بنيابة قليوب اليوم للتحقيق معه.


يذكر أن زوجة فودة بالأمس تقدمت بشكوى إلى النائب العام طالبت فيها بسرعة الكشف عن مكان زوجها، وأجرى زملاء سيد اتصالات مكثفة لمحاولة معرفة مكانه، ويتمنى الجميع الإفراج عن سيد وإخلاء سبيله من سراى النيابة.


 يذكر أن  سيد وزوجته فوجئوا بمداهمة قوات الأمن منزلهم فى تمام الساعة الثانية فجر أمس الأحد واقتياده إلى مكان غير معلوم بعد تغطية عينيه.


وذكرت زوجة الزميل أنها سمعت صوت طرقات شديدة على الباب، فقامت بإيقاظ الزميل الصحفى سيد، لافتة إلى أنه سارع إلى شرفة المنزل فرأى قوة كبيرة من الأمن تقف أسفل المنزل مكونة من 6 عربات بوكس وسيارة تريحلات كبيرة، وصاح أحدهم: افتح البيت فرد عليهم "حاضر هفتح" .


وتابعت: تواجدت قوات تقدر بنحو 30 فرد أمن أحدهم سأل زوجى: "أنت سيد" فبادلهم الرد بالايجاب فاقتادوه معهم بعد إغماء عينيه وأخذ جميع هواتفه والحاسب الآلى،  وهو ما أثار معه ذعر نجلى الذى لم يتجاوز بعد الـ 10 سنوات.


واستكملت: تقدمنا صباح اليوم بشكوى إلى النائب العام نطالب نسرد فيها ما حدث ونطالب بسرعة الكشف عن مكان زوجى، وبنبرة غاضبة قالت الزوجة: "يعنى احنا فى القليوبية عندنا تجار حشيش ومخدرات فى كل حته وسايبنهم وجايين عند زوجى الصحفى وياخدوه".


اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان