رئيس التحرير: عادل صبري 02:02 مساءً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

مرتضى منصور: إجتماع الرئيس بـ" 6 إبريل" بداية غير موفقة

مرتضى منصور: إجتماع الرئيس بـ 6 إبريل بداية غير موفقة

الحياة السياسية

مرتضى منصور

مرتضى منصور: إجتماع الرئيس بـ" 6 إبريل" بداية غير موفقة

أخبار مصر 10 يوليو 2013 08:40

إستنكر المستشار مرتضى منصور ماتردد عن إجتماع رئيس الجمهورية عدلي منصور والمستشار الإعلامي أحمد المسلماني مع شباب 6 إبريل وأكد أنها بداية غير موفقة من رئيس الجمهورية.


وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج - الشعب يريد على قناة التحرير مع الإعلامي أحمد موسى - أنه يملك وثائق وتسجيلات تكشف عن أن اسماء بعينها تتمتع بالحماية المخابراتية من أمريكا وقطر وإسرائيل.


وكشف عن أن من بين هذه الأسماء " أحمد ماهر- أسماء محفوظ - إنجي حمدي- إسراء عبد الفتاح - محمود عفيفي- محمد عادل" وأكد أنه تم رصد إتصالات دولية بأشخاص يهود صهاينة ورصد ذهابهم إلى إسرائيل مرورا بقطر.


وأكد المستشار مرتضى منصور أن الثورة الحقيقية هي ثورة 30 يونيو التي خرج فيها الشعب المصري كافة بدون أن يقبض ثمن هذه الثورة وإعتبر أن ثورة 25 يناير مات فيها شهداء أبرار من الإسكندرية إلى أسوان في الوقت الذي لم يتم المساس فيه بتنظيم 6 إبريل.


وكان الرئيس المؤقت عدلي منصور قد التقي  شباب القوى الوطنية بحضور أحمد المسلمانى، ومصطفى حجازى، وبحضور شباب من حملة "تمرد" وأحمد ماهر منسق 6 إبريل، وإسراء عبد الفتاح، من حزب الدستور وشادى الغزالى حرب.


ودار الحوار ول مطالب الشباب فى الفترة الإنتقالية، ورؤية القوى الثورية بشكل عام لخارطة الطريق.وطالب شباب تمرد و6 إبريل بتغيير الإعلان الدستوري .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان