رئيس التحرير: عادل صبري 12:11 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"إعلاميو مصر" يغادرون إلى الإمارات

بينهم لميس وأديب والإبراشي والشاذلي..

"إعلاميو مصر" يغادرون إلى الإمارات

محمود محمد 09 يوليو 2013 17:03

في اليوم الخامس للإطاحة بالرئيس "المقال" محمد مرسي اليوم الثلاثاء، بدأ عدد من الإعلاميين في الطيران إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، تزامنا مع وصول وفد إماراتي رفيع المستوى للقاهرة.

 

وشهدت الرحلات بين مصر والإمارات زيادة فى حركة الطيران والسفر عقب ثورة 30 يونيو وحرص عدد من الإعلاميين على التوجه للإمارات بينهم وزير الإعلام السابق "أسامة هيكل" وعدد من المذيعين والإعلاميين.

 

وقالت مصادر مسئولة بالمطار، إن الرحلات بين مصر والإمارات شهدت فى الاتجاهين زيادة فى حركة السفر بلغت 10% مقارنة بما قبل 30 يونيو، كما شهدت تدفقا من الإعلاميين حيث غادر أسامة هيكل وزير الإعلام الأسبق على طائرة طيران الاتحاد المتجهة لأبوظبى، والإعلامى عمرو أديب وزوجته لميس الحديدى على الطائرة المصرية المتجهة لدبى، بينما سبقهم الإعلامى وائل الإبراشى لدبى.

 

كما غادرت عصر اليوم، الإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج "جملة مفيدة" على فضائية إم بي سي مصر، متجهة إلي الإمارات على متن الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجوية الوطنية مصر للطيران، بجانب الإعلامية "ريم ماجد" مقدمة برنامج "بلدنا بالمصرى" على قناة "أون تى فى".


تزامنت هذه الحركة مع قدوم وفد إماراتي لمصر برئاسة الشيخ "هزاع بن راشد آل نهيان" مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي، في زيارة استمرت عدة ساعات قدم خلالها منح وقروض تقدر بـ3 مليارات دولار.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان