رئيس التحرير: عادل صبري 02:39 صباحاً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

قوى إسلامية تتظاهر دعمًا لـ مرسي بأسيوط

قوى إسلامية تتظاهر دعمًا لـ مرسي بأسيوط

أسيوط - أمل ناصر: 07 يوليو 2013 17:51

تظاهر مئات من أعضاء القوى والتيارات الإسلامية بأسيوط من مؤيدي الرئيس المقال محمد مرسي أمام مسجد عمر مكرم، بناحية غرب المدينة؛ للمطالبة بعودة مرسي إلى منصبه.

وشارك في التظاهرة من القوة الإسلامية كل من، جماعة الإخوان المسلمين، والجماعة الإسلامية، والتيار السلفي العام، وحازمون.

ورفع المتظاهرون لافتات مكتوب عليها: "يسقط يسقط.. حكم العسكر"، و"لن نسكت حتى يعود الرئيس الشرعي"، فيما تعالت هتافات "إسلامية إسلامية.. لا شرقية ولا غربية"، "إسلامية إسلامية..رغم أنف العلمانية"، و" شيخ الأزهر باطل".

على صعيد متصل تظاهر المئات من القوى الثورية و"جبهة ٣٠ يونيو" وعدد من النشطاء السياسيين من أحزاب المصري الديمقراطي، والمصريين الأحرار، والدستور، بشارع النيل على بعد أمتار قليلة من مبنى ديوان عام المحافظه بناحية شرق مدينة أسيوط رافعين لافتات كتب عليها: " الإرهاب بره "، " الجيش والشعب..إيد واحدة"، " بالروح بالدم نفديك يا سيسي"، و" مسلم مسيحي..إيد واحدة".

فيما قالت مصادر أمنية وعسكرية، إن هناك انتشار وتمركزات لعناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية، وتشكيلات الأمن المركزي المدعومة بسيارات مصفحة وعناصر من الصاعقة والمظلات.

وأضافت المصادر أن عناصر الإسلاميين التي تم ضبطها، وقضت النيابة بحبسها وعددهم ٢٢، تم نقلهم إلى سجن أسيوط العمومي وسط حراسات أمنية مشددة صباح اليوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان