رئيس التحرير: عادل صبري 03:23 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

حبس 18 مؤيدًا لـ "مرسي" 15 يومًا لقطعهم الطريق الصحراوي

حبس 18 مؤيدًا لـ مرسي 15 يومًا لقطعهم الطريق الصحراوي

الحياة السياسية

قطع طريق - أرشيف

حبس 18 مؤيدًا لـ "مرسي" 15 يومًا لقطعهم الطريق الصحراوي

أ ش أ 07 يوليو 2013 17:11

أمر المستشار أحمد البحراوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، بحبس 18 متهمًا من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لقيامهم ومتهمين آخرين بقطع طريق "القاهرة - الإسكندرية" الصحراوي باستخدام الأسلحة الآلية، اعتراضا على عزل محمد مرسي من منصبه كرئيس للبلاد على إثر المظاهرات الحاشدة التي عمت المحافظات والرافضة لبقائه في السلطة.

 

وأسندت النيابة العامة للمتهمين تهم حياز أسلحة نارية وذخائر، والانضمام إلى عصبة تهدف إلى مقاومة السكان والسلطات باستخدام الأسلحة النارية، والبلطجة، والتجمهر، وتعطيل وسائل النقل العام ومقاومة السلطات.


وكان المتهمون وآخرون بصحبتهم من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي، قد قاموا بقطع الطريق الصحراوي، مستخدمين الأسلحة الآلية، وقاموا بترويع المواطنين وإرهابهم من خلال إطلاق وابل من الأعيرة النارية في الهواء، قبل أن تتمكن قوات الشرطة من مداهمة المتهمين والسيطرة على الموقف وضبط 18 متهمًا منهم وتقديمهم للنيابة العامة للتحقيق معهم.


وأمر المستشار أحمد البحراوي بسرعة إجراء التحريات وضبط بقية المتهمين الهاربين الذين كانوا قد لاذوا بالفرار قبل إلقاء القبض عليهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان