رئيس التحرير: عادل صبري 08:12 مساءً | السبت 24 فبراير 2018 م | 08 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة ببني سويف

مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة ببني سويف

الحياة السياسية

مظاهرات ببني سويف-ارشيف

مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة ببني سويف

أشرف محمد 07 يوليو 2013 16:55

تشهد محافظة بني سويف، مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة للرئيس المعزول محمد مرسي، حيث تواصل اليوم الأحد،  جماعة الإخوان، لليوم الرابع على التوالي، فرض سيطرتها على ديوان عام المحافظة اعترضًا على عزل الرئيس مرسي.

 

وقام مؤيدو مرسي بتشكيل لجان تأمين في محيط ديون عام المحافظة.


وتزامن ذلك مع مسيرات قام بها أنصار الإخوان جابت شوارع بني سويف مرديين الهتافات " سيسي يا سيسي مرسي هو رئيسي، وقادم قادم يا إسلام، إسلامية إسلامية رغم أنف العلمانية، لا تنازل عن الشرعية، يسقط يسقط حكم العسكر"، رافعين المصاحف وصور الدكتور مرسي.


وقال مصدر بالديوان العام إن اعتصام الإخوان يستمر لليوم الرابع وإن العمل مستمر بصورة طبيعية بالديوان وجميع الموظفين يمارسون عملهم بشكل طبيعى وإن مديرية الأمن بعد ثلاث أيام قامت اليوم بفرض كردون أمني للتأمين.


 فيما دعت حركة تمرد بالمحافظة بالخروج بمسيرات من أمام مسجد الأباصيري إلى ميدان المديرية ومسجد الجزيرة وأيضًا بخروج مسيرة من مسجد التحرير بمدينة الواسطى شمال المحافظة وفي مدينة ببا والفشن.


من جانبه أكد إيهاب خاطر منسق حركة 6 إبريل بالمحافظة أن الحركة سوف تشارك في ميدان التحرير للتأكيد على مطالب ثورة 30 يونيو لإيقاف العمل بالدستور وإجراء انتخابات مبكرة، وردًا على والإخوان الذين يحتشدون في الميادين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان