رئيس التحرير: عادل صبري 05:09 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

السلفية الجهادية: عزل مرسي يؤكد وهم طريق الديمقراطية

السلفية الجهادية: عزل مرسي يؤكد وهم طريق الديمقراطية

محمد سلامة 07 يوليو 2013 13:25

أصدرت جماعة  السلفية الجهادية في سيناء، اليوم  الأحد، بيانا شديد اللجهة بعنوان "بخصوص جريمة أفراد الجيش ضد المعتصمين في العريش " أكدت فيه أن عزل الجيش للرئيس المنتخب محمد مرسي يؤكد ما سبق وأعلنته الجماعة سابقا من أنه لا يمكن تطبيق الشريعة بالطرق الديمقراطية.

 

وأضاف البيان: " في ظل الأحداث الراهنة و التي تعصف بالبلاد عامة و التى يمتد تأثيرها إلى سيناء بالضرورة، و مع توالي التحذيرات من تكرار الممارسات القمعية من قوات الشرطة و الجيش ضد أهالي و أبناء سيناء، تفاجئنا جميعاً بجريمة شنيعة تنفذها قوات الجيش ضد أهلنا في العريش، حيث قامت قوات الجيش بفتح نيران أسلحتهم على أهالي العريش المتجمعين والمعتصمين أمام مبني المحافظة بالعريش أثناء تأديتهم لصلاة عصر أول أمس الجمعة، مما خلف 21 مصاباً بالطلقات النارية المباشرة عدد منهم في حالة خطيرة وتم نقل الجميع لمستشفي العريش العام ".


 
وتابع البيان: "هل وصلت الاستهانة بأرواح المسلمين لهذا الحد؟ فالأهالي كانوا في صلاة لم يكونوا يهاجمون المبني مثلاً ولا يهاجمون القوات، والأمر لا يمكن تكذيبه فقد سجلته الكاميرات والفيديو موجود على شبكة الإنترنت ، ثم كيف يصل الحال بقوات الجيش أن تطلق النار على الأهالي وهم ساجدين لربهم فلا تعظيم لحرمات الناس ودمائهم ولا لحرمات الله وقدسية العبادة فإنا لله وإنا إليه راجعون"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان