رئيس التحرير: عادل صبري 08:49 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أحمدي قاسم: السفيرة الأمريكية قادت المعارضة للانقلاب

أحمدي قاسم: السفيرة الأمريكية قادت المعارضة للانقلاب

سيد الشورة 07 يوليو 2013 11:22

ندد أحمدي قاسم، عضو مجلس الشعب السابق، بإعلان الفريق أول عبد الفتاح السيسي عزل الرئيس المنتخب بإرادة شعبية حرة لأول مره في تاريخ مصر، مؤكدًا أن السفيرة الأمريكية بالقاهرة آن باترسون تقف وراء مخطط الانقلاب على الشرعية بالتعاون مع المعارضة، وفق قوله.


وأضاف، خلال وقفة احتجاجية احتشد لها أكثر من مائة ألف من أهالي محافظة الفيوم بميدان المسلة والشوارع المحيطة بها لدعم شرعية الدكتور محمد مرسي، أن من أسموه رئيسا ضعيفاً أذل أمريكا وإسرائيل حتى بات يخططان له الفتن والمؤامرات هنا وهناك، مشيرا إلى أن السفيرة الأمريكية في مصر هي قائدة المعارضة المتضامنة مع عزل الرئيس المنتخب والمخطط الرئيسي لها.

 

وخاطب قاسم أنصار مبارك وفلول الحزب الوطني المنحل قائلا: "كنتم لصوصا أيام مبارك فلا تكونوا خونة الآن", مضيفا "أمامكم فرصة الآن لكي تعودوا لصفوف الشعب المصري وهي فرصة لن تتكرر أبدا, حتى يصفح عنكم الشعب".

 

كما خاطب قاسم قوات أمن الفيوم ومدير أمن الفيوم اللواء سعد زغلول قائلا: "لا تلوثوا أيديكم بدماء المصريين البريئة لأنكم لو لوثتم أيديكم بدمائهم فلن تكون مجرد جريمة, فالدماء الطاهرة التي خرجت تتظاهر في سلمية وأريقت  ليس لقاتليها غير الإعدام".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان