رئيس التحرير: عادل صبري 09:08 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

حزب الأصالة يدعو للاحتشاد في الميادين

حزب الأصالة يدعو للاحتشاد في الميادين

الحياة السياسية

لحظة القبض على الشيخ حازم صلاح

استنكر قمع الإسلاميين وغلق القنوات الدينية..

حزب الأصالة يدعو للاحتشاد في الميادين

امانى عيدالرحمن 06 يوليو 2013 11:41

استنكر حزب الأصالة، اليوم السبت، حملة الاعتقالات التى يتعرض لها قيادات التيار الإسلامى حاليًا، وكان آخرها القبض على الشيخ حازم صلاح ابواسماعيل، وكذلك غلق معظم القنوات الدينية وجريدة الحرية والعدالة، إضافة إلى حملات التشوية والتحريض الممنهجة ضد كل سمت إسلامى ظاهر مثل اللحية والنقاب، والعنف المفرط ضد المتظاهرين السلميين، الذى ادى بالأمس فقط إلى قتل 30 مصريا بخلاف المصابين.


وأشار الحزب، في بيان له، إلى أن هذه الأحداث تثبت للشعب المصرى زيف الادعاءات التى كان يروج لها الذين يدعون الديمقراطية واحترام حقوق الإنسان من الاحزاب والحركات الليبرالية واليسارية، فى ظل صمت من مؤسسات المجتمع المدنى ومؤسسات الدفاع عن الحقوق والحريات وتواطؤ إعلامى تقوم به القنوات المصرية الخاصة المملوكة لرجال الأعمال.


واأكد الأصالة أن كل ما يجري في مصر حاليا لن يزيد الشعب إلا إصرارًا على استكمال نضاله ورفضه السلمى المشروع لما حدث من اغتصاب لإراداته الشعبية المنتخبة والقفز على الشرعية.


ودعا الحزب إلى الاحتشاد الدائم فى الميادين بسلمية حتى تعود الشرعية لاصحابها، وأكد أنه لا حوار سياسي مع أي طرف إلا بعد عودة الدكتور محمد مرسى، رئيسا للجمهورية.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان