رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

صحيفة سعودية: مصر في ظرف يستدعي لم الصف

صحيفة سعودية: مصر في ظرف يستدعي لم الصف

الحياة السياسية

البرادعى ومرسى وصباحى

صحيفة سعودية: مصر في ظرف يستدعي لم الصف

أ ش أ 06 يوليو 2013 11:27

  دعت صحيفة "المدينة" السعودية كل المخلصين في مصر لإدراك الظرف الدقيق الذى تعيشه مصر الآن والذى يستدعي الحكمة ولم الصف الوطني والتآلف والتعاضد، محذرة من مغبة استمرار حالات العنف التطاحن والاحتقان على أمن واستقرار بلد كبير بحجم مصر بما لها من تاريخ عريق.


وأكدت الصحيفة، في افتتاحيتها اليوم، أن امن مصر واستقراها يعد ضرورة لازمة لامن واستقرار وسلا م المنطقة وهي ركن اساسى فى الشرق الاوسط وواسطة العقد وما يمسها يمس كافة الدول العربية والاقليم والعالم ويغير الى حد كبير فى مجريات الاحداث وهي ثقل نوعي ورقم لا يمكن تجازوه بأي حال من الاحوال..


وبيّنت ان المطلوب الآن من النخب السياسية المصرية ان تتجه الى إرساء السلام والسعي المستمر والعاجل الى تمتين النسيج الوطنى والتآلف والتعاضد من اجل مصر الابية أم الدنيا وترك النظرة الضيقة للاشياء وتغليب مصلحة البلد على أي مصالح اخرى والمضي فى التصالح والتصافي في ظل القيادة الجديدة.


ونبّهت "المدينة" من مخاطر الفرقة والتناحر لأن ذلك سيفتح باب الشرور والاطماع ويتيح الفرصة للاعداء لكي يمرروا مشاريعهم العدوانية وهذا ما لا يريده المصريون لبلادهم ولا ترضاه القوى المحبة لمصر ارضا وشعبا.     

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان