رئيس التحرير: عادل صبري 05:34 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مقتل خفير وإصابة مجند في هجوم مسلح على نقطة شرطة بالفيوم

مقتل خفير وإصابة مجند في هجوم مسلح على نقطة شرطة بالفيوم

الحياة السياسية

قوات الشرطة في الفيوم - ارشيفية

مقتل خفير وإصابة مجند في هجوم مسلح على نقطة شرطة بالفيوم

ريم عادل 27 فبراير 2015 04:34




قتل خفير نظامى وأصيب مساعد شرطة مكلفين بحراسة وتأمين نقطة شرطة مبارك التابعة لقسم شرطة الفيوم،  عقب قيام مجهوليين بإطلاق الرصاص عليهما من بنادق آلية أثناء استقلالهم دراجة بخارية وفروا هاربين. 

انتقل الى مكان الحادث اللواء يونس الجاحر مدير امن الفيوم، وقيادات مديرية الامن والامن الوطنى.


وتبين ان بعض العناصر الارهابية "الملثمة" كانت تستقل دراجة بخارية وأطلقوا وابلا من طلقات الرصاص الكثيف على نقطة شرطة مبارك وعلى قوات الحراسة الخاصة بتأمين نقطة الشرطة وفروا هاربين.


أسفر الحادث عن استشهاد الخفير النظامى حسن سيد خليفة من قرية بنى صالح مركز الفيوم  وإصابة مساعد الشرطة مجند "مصطفى.م" من القليوبية.

يشار إلى انه في الساعات الأولى من صباح اليوم انفجرت قنبله بدائيه الصنع بمحيط نقطة شرطع سرسنا بمركز طاميه بمحافظة الفيوم، قام مجهولون بوضعها داخل كيس بلاستيك أسود اللون، وفروا هاربين.

 

وتبين أن مجهولين وضعوا القنبلة داخل كيس بلاستيك وقاموا بتفجيرها من خلال الدوائر الكهربائية، وأثارت قوة الانفجار حالة من الذعر والفزع بين الأهالي.

 

وتشهد عدة أنحاء في مصر، هجمات أغلبها بقنابل بدائية الصنع تستهدف رجال جيش وشرطة ومنشآت حكومية، بالتزامن مع حملة أمنية يشنها الجيش في شبه جزيرة سيناء، تستهدف مجموعات "إرهابية" في تلك المنطقة.

 

وتتهم السلطات الحالية جماعة الإخوان المسلمين دائما بأنها تقف خلف زرع القنابل، ورغم إعلان عدة جهات تبنيها مثل هذه الأعمال مثل جماعة "أجناد مصر"، إلا أن السلطات تعتبرها فرعًا من الجماعة، وهو ما تنفيه الأخيرة دائما في بياناتها وتؤكد تمسكها بالمنهج "السلمي".

 

اقراء ايضا

الفيوم-تطالب-بـ-التثبيت" style="line-height: 1.6;">لليوم الثالث.. وقفة عمال النظافة بالفيوم تطالب بـ "التثبيت"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان