رئيس التحرير: عادل صبري 12:30 صباحاً | السبت 24 فبراير 2018 م | 08 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

جلسة مباحثات بين السيسي وعاهل الأردن بمطار القاهرة

جلسة مباحثات بين السيسي وعاهل الأردن بمطار القاهرة

الحياة السياسية

السيسي والعاهل الأردني

جلسة مباحثات بين السيسي وعاهل الأردن بمطار القاهرة

الأناضول 26 فبراير 2015 13:24

استقبل ظهر اليوم، الرئيس عبد الفتاح السيسي، العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، في مطار القاهرة وعقدا جلسة مباحثات ثنائية بالمطار، بحسب ومصادر ملاحية ودبلوماسية.

 

ووفق مصادر ملاحية، فقد "استقبل السيسي العاهل الأردني في استراحة المطار".

 

فيما قالت مصادر دبلوماسية، إن "جلسة مباحثات بين السيسى وعبد الله الثاني، عقدت باستراحة رئاسة الجمهورية بالمطار".
 

وكانت الرئاسة، قالت في بيان لها، صباح اليوم الخميس، إن "السيسي، سيلتقي اليوم الملك عبد الله الثاني، الذي يقوم بزيارة لمصر".
 

وبحسب بيان الرئاسة، "فمن المقرر أن تبحث القمة المصرية الأردنية تطوير العلاقات الثنائية وعدد من القضايا التي تهم البلدين وعلي رأسها مكافحة الإرهاب والأزمة السورية والأوضاع في العراق واليمن وليبيا".

المصادر الملاحية قالت في وقت سابق من اليوم، إن "إخطارًا وصل إلى المطار بوصول الملك عبد الله الثاني، بعد ظهر اليوم فى زيارة سريعة للقاهرة تستغرق عدة ساعات".
 

وتأتي زيارة الملك عبد الله بعد يوم واحد من زيارته للرياض، في زيارة رسمية هي الأولى له منذ تولي العاهل السعودي الملك سلمان بن العزيز منصبه أواخر الشهر الماضي.
 

في الوقت الذي أفاد مصدر رئاسي مصري، أمس أن السيسي، سيتوجه إلى العاصمة السعودية الرياض يوم الأحد المقبل، وهو ما لم تؤكده الرئاسة المصرية حتى الساعة 10:45ت.غ.
 

وسبق أن زار السيسي السعودية بعد وفاة الملك عبد الله، العاهل السعودي الراحل، لتقديم واجب العزاء، غير أن الزيارة المرتقبة، التي لا يعرف مدتها بعد، ستكون هي الأولى بصفة رسمية، بعد تولي الملك سلمان مقاليد الحكم، في 23 يناير الماضي، حسب المصادر ذاتها.

اقرأ أيضا: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان