رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التيار الديمقراطي: الإفراج عن الشباب هو الحل لامتصاص غضبهم

التيار الديمقراطي: الإفراج عن الشباب هو الحل لامتصاص غضبهم

الحياة السياسية

مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي

التيار الديمقراطي: الإفراج عن الشباب هو الحل لامتصاص غضبهم

عمرو عبدالله 25 فبراير 2015 19:26

قال مدحت الزاهد، القيادي بتحالف "التيار الديمقراطي"، إن التيار يرفض الأحكام التي صدرت مؤخرًا بحق شباب الثورة، ويطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة إصدار عفو رئاسي عنهم فورًا، مشيرًا إلى أنهم اتفقوا خلال اجتماعهم اليوم على أن الإفراج عن الشباب هو الحل لامتصاص غضبهم، وإن مطالب الإفراج تشمل المحكوم عليهم، وكذلك المحبوسين احتياطيًا.

وشدد القيادي بالتيار، على ضرورة تطبيق العدالة الاجتماعية، ومحاسبة رموز النظام السابق، وذلك بعد البراءات التي حصل عليها مؤخرًا وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، ورئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف، في قضية اللوحات المعدنية.

وأشار "الزاهد"، إلى أن مصر بها ما يكفي من قوانين الإرهاب وكثرتها تؤدي إلى التضييق على الحريات، ومن الممكن أن تكون سببًا في سجن أبرياء لمجرد مطالبتهم بحقوقهم، في إشارة إلى قانون الكيانات الإرهابية الذي أصدره الرئيس مؤخرًا.

وتابع "الزاهد"، أن الحزب سيجري مشاورات خلال الفترة المقبلة للمشاركة في الدفاع عن الحدود المصرية من ناحية ليبيا بشأن الإرهاب، وذلك بعقد عدد من اللقاءات مع الوفود الخارجية لحل تلك الأزمة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان