رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

دفاع نوفل: ضابط شرطة هدد من يحمي مقرات الإخوان بضربه بالنار

دفاع نوفل: ضابط شرطة هدد من يحمي مقرات الإخوان بضربه بالنار

عمرو ياسين 25 فبراير 2015 10:50

أكّد المحامي عادل معوض، دفاع المتهم يسري نوفل، خلال مرافعته أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، أن أحد الضباط قال ليلة 30 يونيو خلال اجتماع نادي ضباط الشرطة: "من سيحمي أي مقر من مقرات جماعة الإخوان المسلمين أو يحمي أي أحد من أعضائها سيطلق عليه النار ".


وأوضح معوض، أن هذا الحوار أو الاجتماع كان مذاعًا عبر القنوات الفضائية وموجودًا على مواقع الإنترنت.
فعلق القاضي قائلاً "هو نوفل متهم في إيه بالظبط.. انت توهتني، تحدث عن التهمة الموجهة إلى موكلك فقط ولا تتحدث في أمور أخرى ليس لنا شأن بها ."
دفع  المحامي بعدم جواز نظر الدعوى لسبق الفصل فيها في الدعوى رقم 6302 لسنة 2012 جنح الإسماعيلية ولذلك ألتمس براءة المتهم من التهم المنسوبة إليه.
الجدير بالذكر أن هذه القضية المتهم فيها الرئيس السابق المعزول محمد مرسي و 130 متهما من ضمنهم رشاد بيومي ومحمود عزت ومحمد سعد الكتاتني وسعد الحسيني ومحمد بديع عبد المجيد ومحمد البلتاجي وصفوت حجازي وعصام الدين العريان ويوسف القرضاوي وآخرون من قيادات الجماعة وأعضاء التنظيم الدولي وعناصر حركة حماس الفلسطينية وحزب الله اللبناني .
تعقد الجلسة برئاسة المستشار شعبان الشامي وعضوية المستشارين ياسر الأحمداوي وناصر صادق بربري وبحضور ضياء عابد المحامي العام بنيابة أمن الدولة العليا وبسكرتارية أحمد جاد و محمد رضا.
اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان