رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بديع يدعو أنصاره من "رابعة" للاعتصام حتى عودة مرسي

بديع يدعو أنصاره من "رابعة" للاعتصام حتى عودة مرسي

05 يوليو 2013 17:09

دعا الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين مؤيدي الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي الى بدء اعتصام مفتوح في الميادين في القاهرة والمحافظات لحين عودته مرة أخرى الى منصبه.

وقال بديع " الحمد الله على هذا الجمع الكريم الذي يعبر عن مصر جميعها بكل طوائفها واعمارها واتجاهاتها والى كل احرار العالم اسمعوا صوت شعب مصر الهادر".

وأضاف: "يا كل شعب مصر يا من قمتم بثورتكم البيضاء عشتم سويا وضحيتم وبذلتم الدماء وضحى اخوانكم من قبلكم عشرات السنين في السجون والمعتقلات هم وكل المجاهدين من شعب مصر ووجهوا الصهاينة والانجليز والحكام الظالمين ، شعب مصرى ابي وسيظل محافظا على ثورته ويظل مطالبا بحقه ولن يضيع حقا ورائه مطالب".

وتابع "انا لن افر ولم يقبض علي هذا كذب وافتراء وتضليل وتزوير ونحن لسنا فرار بل نحن ثوار".

وقال " كل الملايين ستبقى في الميادين حتى نحمل رئيسنا المنتخب الرئيس محمد مرسي على أعناقنا".

وأضاف "ياشعب مصر في كل ميادين مصر، الإخوان المسلمون عشتم معهم، تعرفوهم حق المعرفة، لا يسبقونكم ولا يتأخرون عنكم".

وأضاف: "في ثورة 25 يناير تشهدون كيف قضينا على نظام فاسد استبد بمصر، على يد رئيسنا الحر المنتخب الؤمن رئيسي ورئيسكم اعتز وافتخر بذلك ورئيس كل المصريين"...واصفا الجيش المصري، بـ"الجيش العظيم".

وقال بديع، "شعبك ينتظرك ياجيش مصر"، نحن نحميك في ظهرك وأنت تحمينا من أعدائنا، نحن نفديك وأنت تفدينا".

وأضاف "الحمد لله على هذا الجمع الكريم، التي يعبر عن مصر جميعها بكل طوائفها، واتجاهاتها، الله أكبر على كل من طغي وتجبر، وعلى كل مفرط في حق دينه، وعلى كل مفرط في حق مصر، وعلى كل من باع دماء الشهداء، وعلى كل ظالم".

وأضاف "يا كل شعب مصر، الله خير الشاهدين، نستعين به ونستجير به، فهو القاهر فوق عباده، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون".

وتابع: "ياشعب مصر الذي قام بثورته العظيمة، وبذلتم الدماء، وضحي إخوانكم عشرات السنين في السجون وواجهوا الصهيانة والصليبيين، سنظل محافظين على ثورتنا.. ولن يضيع حق وراءه مطالب".

وأضاف: "هذا تضليل وتزوير، نحن ثوار أحرار هنكمل المشوار.. الإخوان عاشوا معكم وعشتم معهم.. تعرفونهم حق المعرفة، يكثرون عند الفزع ويقلون عند الطمع.. لا يسرقون ولا يخونون، وأفتخر أن مرسي رئيسي ورئيس كل المصريين".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان