رئيس التحرير: عادل صبري 04:15 صباحاً | الخميس 26 أبريل 2018 م | 10 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

منافسو أحمد عز: استبعاده انتصار للثورة وإنهاء للرشاوى الانتخابية

منافسو أحمد عز: استبعاده انتصار للثورة وإنهاء للرشاوى الانتخابية

شيماء محمد 22 فبراير 2015 13:20

قال أحمد زنون، مرشح حزب التجمع على مقعد السادات والذي تم الدفع به في آخر أيام التقديمات لمواجهة ما وصفة الحزب رجل أعمال الحزب المنحل أحمد عز  الحزب، إن قرار اللجنة العليا باستبعاد أحمد عز دليل قوي على أن الدولة المصرية تسير في الطريق الصحيح وتنتصر للثورة المصرية ولدماء الشهداء.

وأضاف أنهم مستمرون بعد أن تم الإطاحة بأحمد عز, مؤكدا أن فرصة الشباب في الانتصار في معركة الانتخابات كبيرة جدا بعد أن غابت الرشاوى الانتخابية عن المشهد التي كان يقدمها عز لأنباء الدائرة لكسب أصواتهم من أموال سبق وأن نهبها من قوت الشعب المصري بالكامل، على حد قوله.


من جانبه قال جهاد عبد الظاهر، مرشح حزب النور بدائرة مدينة السادات، إن استبعاد أحمد عز أتاح الفرصة جلية لحزب النور أن ينجح بشكل كبير، لافتا إلى أن المنافسة كانت صعبة مع مرشح الوطني المنحل والذى يلعب على عمال مصانعة وما يمتلكه من أموال لشراء الأصوات.


وأوضح عبد الظاهر أن المنافسة الآن بدت وشيكة النجاح نظرا لما يملكه حزب النور – على حد قوله – من أغلبية بمدينة السادات وتواجد كبير على الأرض، مشيرا إلى أن مسقط رأسه بكفر داوود والتي تمتلك ثلث أصوات الدائرة من عائلته بالإضافة إلى القرابة التي تمتد إلى المدينة بالكامل.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان