رئيس التحرير: عادل صبري 12:12 صباحاً | الجمعة 23 فبراير 2018 م | 07 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

فودة: أراهن على عودة السياحة بمعدلات غير مسبوقة

فودة: أراهن على عودة السياحة بمعدلات غير مسبوقة

الحياة السياسية

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

طالب شرطة شرم الشيخ بالاستنفار..

فودة: أراهن على عودة السياحة بمعدلات غير مسبوقة

محمد سلامة 04 يوليو 2013 14:53

فى أول تصريح رسمى لمسئول بسيناء، قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن السياحة لم ولن تتوقف وإن قلت بنسبة بسيطة خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف أنه يراهن على أن السياحة سوف تعود بمعدلات كبيرة لم يسبق لها مثيل خلال الفترة المقبلة، لتوافر الحالة الأمنية والاستقرار السياسى بالبلاد، وأن السياح الأجانب مشتاقون للعودة لمعشوقتهم شرم الشيخ.

 

وأثناء تفقده للأكمنة الأمنية ونقاط التأمين بمدينة شرم الشيخ استمع فودة لمطالب أفراد الشرطة، وطالبهم بأن يظلوا فى حالة استنفار دائم لمواجهة أى خروقات أمنية قد تحدث من بعض الخارجين عن القانون.

 

وشدد على ضرورة المعاملة الحسنة لكافة أفراد الشعب من قائدى السيارات، كما طالبهم بالحفاظ على أنفسهم وارتداء الملابس والأجهزة الواقية، وأشار إلى أن شعور المواطنين والسياح بالأمان لن يتحقق إلا من خلالهم.

 

هذا وساد الهدوء الحذر كافة مناطق  شبه جزيرة سيناء فى الشمال والوسط والجنوب، وتباينت مظاهر الفرح والغضب بعد عزل الرئيس السابق محمد مرسى.

 

وكانت مظاهرات عارمة قد عمت مناطق العريش وشرم الشيخ وطور سيناء ابتهاجا بعزل الرئيس، وشارك عشرات السياح الأجانب في مدينة شرم الشيخ احتفالات أهالى المدينة برحيل مرسى.

 

فيما خرج الموالون للرئيس فى حالة غضب شديد بمناطق العريش فى مسيرات احتجاجية حملوا خلالها رايات سوداء، مطالبين  الأهالى بالخروج وإعلان رفضهم بيان الجيش.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان