رئيس التحرير: عادل صبري 12:35 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

تشديدات أمنية حول كنائس وأديرة أسيوط

تشديدات أمنية حول كنائس وأديرة أسيوط

أمل ناصر 04 يوليو 2013 14:41

شهد محيط عدد كبير من الكنائس والأديرة بأسيوط تعزيزات أمنية مكثفة، تحسبا لوقوع أي اعتداءات عليها.

 

وقال اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، إن هناك عمليات انتشار واسعة لعناصر من القوات المسلحة والشرطة والدوريات الأمنية واللجان وأكمنة التمركز وتشكيلات الأمن المركزي، التى ظهرت واضحة أمام المنشآت الحيوية من بينها سجن أسيوط العمومي والبنوك ومديرية الأمن ومبنى الأمن الوطنى وأقسام الشرطة والكنائس المختلفة والأديرة .

 

وفى ذات السياق، قامت دوريات من الشرطة بتوسيع دائرة الاشتباه في المناطق العشوائية منذ ليلة أمس والتفتيش عن الأسلحة وخاصة في المناطق العشوائية.

 

فيما انتشرت عناصر القوات المسلحة المدعومة بقوات قتالية من الشرطة المدنية في أكمنة تمركز عند مداخل ومخارج مدينة أسيوط وعلى الطرق الصحراوية الشرقي والغربي والزراعي وانتشرت عناصر أخري من القوات المسلحة في محيط مطار أسيوط وشركة تكرير البترول ومحطات إنتاج الكهرباء والتوزيع.

 


يأتى هذا فى الوقت الذى كثفت فيه رجال القوات المسلحة من تواجدها أمام بعض المبانى الهامة منها مبنى محافظة أسيوط ومديرية الأمن وكنترولات الثانوية العامة، وبعض البنوك خشية وقوع أعمال عنف أو أى اعتداءات عليها عقب بيان السيسى أمس، وما صاحبه من حدوث اشتباكات بين مؤيدى الرئيس وقوات الشرطة بمناطق "السادات "و"المحطة "و"المجذوب" مما أدى إلى إصابة 3 أطفال، وتمكنت قوات الشرطة والجيش من القبض على 22 شخصًا من مؤيدى مرسى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان