رئيس التحرير: عادل صبري 08:07 صباحاً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

المتحدث العسكري :انتشار قوات الجيش لتأمين أرواح المصريين

نافيا ماوصفها بإدعاءات "الحداد" لـ”سي إن إن”

المتحدث العسكري :انتشار قوات الجيش لتأمين أرواح المصريين

حاتم عبدالله 03 يوليو 2013 17:45

نفي المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العقيد أركان حرب أحمد محمد على، إدعاءات ما وصفهم بـ"البعض خلال مداخلات تليفزيونية على شبكة "سى إن إن" الإخبارية الأمريكية بقيام عناصر من الجيش المصرى باستهداف المتظاهرين فى منطقة رابعة العدوية .

 

وكان عصام الحداد مستشار الرئيس مرسي  قد صرح لشبكة أخبار سي إن إن الأمريكية أن قوات الجيش تقوم بقتل المتظاهرين المؤيدين للرئيس.
وأضاف المتحدث العسكري أن القوات المسلحة تؤكد عدم صحة هذه الإدعاءات شكلاً وموضوعاً ، مشيرا أنها  جاءت فى إطار أكاذيب وافتراءات لتحقيق أهداف سياسية مشبوهة .
وأشار إلي  أن الجيش المصرى هو جيش لكل المصريين ، وأن قوات التأمين المنتشرة بأماكن متفرقة من البلاد مسئولة عن تأمين أرواح المصريين دون تفرقة .
وأكد  أن القوات المسلحة  تجدد وتكرر مطالبة كافة وسائل الإعلام المحلية والأجنبية بضرورة تحرى الدقة فى ما يتم تداوله عن المؤسسة العسكرية والأوضاع الداخلية فى مصر ، وتجنب محاولات البعض للوقيعة بين الجيش والشعب والتزييف الممنهج للحقائق ، وأهمية التواصل المستمر مع المؤسسة العسكرية من خلال متحدثها الرسمى كونه المنوط بهذا الشأن .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان