رئيس التحرير: عادل صبري 09:49 مساءً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

قطع السكك الحديدية وإغلاق المصالح الحكومية بالمنوفية

قطع السكك الحديدية وإغلاق المصالح الحكومية بالمنوفية

الحياة السياسية

قطع السكة الحديد - ارشيف

قطع السكك الحديدية وإغلاق المصالح الحكومية بالمنوفية

أحمد عجور 03 يوليو 2013 10:54

قطع متظاهرون معارضون الطرق الرئيسية والسكة الحديدية بعدد من مراكز محافظة المنوفية، صباح اليوم الأربعاء، احتجاجا على خطاب الرئيس مرسى، معتبرين الخطاب دعوة للاقتتال الأهلي.


وطالب المتظاهرون برحيل مرسى فورًا عن الحكم حقنا لدماء المصريين، حيث قطع المئات من أهالى قرية شطانوف مركز أشمون طريق شبين الكوم – القناطر الخيرية المتجه للقاهرة وأشعلوا إطارات السيارات، كما قطع العشرات شريط السكة الحديد بمدينة أشمون وتوقفت حركة القطارت بين القاهرة – منوف مرورا بمركز اشمون .


وقطع المئات من أهالى بركة السبع بقرية جنزور وطوخ طنبشا طريق القاهرة – إسكندرية الزراعى السريع من الاتجاهين للمطالبة برحيل مرسى فيما توقفت حركة القطارات القادمة من القاهرة للإسكندرية والعكس بمحطة سكة حديد بركة السبع بعد قطع العشرات لشريط السكة الحديد .

 


يأتي ذلك فيما قطع أهالى قرية أبنهس مركز قويسنا الطريق الزراعى السريع أمام القرية وقطع أهالى مدينة قويسنا الطريق أمام برج المنوفية اعتراضا على خطاب مرسى والمطالبة برحيله، فيما واصل المتظاهرون إغلاق مجموعة من المصالح الحكومية لليوم الرابع على التوالى وهى: "ديوان عام محافظة المنوفية"، مجمع المصالح الحكومية، التأمينات، النيابة الادارية، التأمين الصحى، والرى، مجالس المدن والمركز".


وشهد ديوان عام محافظة المنوفية توافد المئات من نشطاء القوى السياسية لمواصلة فعاليات مظاهرات 30 يونيو والتنديد بخطاب الرئيس مرسى والمطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة .
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان