رئيس التحرير: عادل صبري 09:09 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"المصرية الأمريكية للتنمية" تدعم استمرار "مرسي" رئيسًا

المصرية الأمريكية للتنمية تدعم استمرار مرسي رئيسًا

الحياة السياسية

مظاهرات رابعة العدوية

بيان للجمعية: "التوافق هو الحل"..

"المصرية الأمريكية للتنمية" تدعم استمرار "مرسي" رئيسًا

أ ش أ 03 يوليو 2013 09:18

أعربت مجموعة من المصريين الأمريكيين عن دعمها لاستكمال الرئيس محمد مرسي لمدة ولايته الدستورية "من أجل مصر"، من خلال الحوار الجاد بآليات واضحة للعبور بالبلاد من المرحلة الحالية مع مراعاة الحفاظ على الشرعية وتلبية طموحات الشعب المصري بكافة أطيافه من خلال حل توافقي يراعي اشتمال الجميع.


جاء ذلك في بيان للجمعية المصرية - الأمريكية للتنمية في واشنطن، قالت فيه: "نحن مجموعة من المصريين الأمريكيين، أصابنا ما أصاب كثير من المصريين من إحباط شديد بسبب محاولات إجهاض العملية الديمقراطية من عدة جهات، نعلن أنه من أجل أن تنتقل مصرنا الحبيبة إلى مصاف الدول الديمقراطية والمحترمة، علينا جميعًا أن نعمل سويًا من أجل أن يكمل أول رئيس منتخب لجمهورية مصر العربية فترة رئاسته الشرعية والدستورية كاملة؛ وذلك من خلال الحوار الجاد بآليات واضحة للعبور بالبلاد من المرحلة الحالية مع مراعاة الحفاظ على الشرعية وتلبية طموحات الشعب المصري بكل أطيافه من خلال حل توافقي يراعي اشتمال الجميع".


وأضاف البيان: "نعارض كل ما من شأنه أن يلتف حول اختيار الشعب المصري ونقف أمام تعريض البلاد وأمنها للخطر.. وهذا رأينا متجردون فيه لله عز وجل ولوطننا الغالي مصر الحبيبة".

 

واختتم البيان بالقول: "نحن ندعم الرئيس مرسي في دعوته الجادة للحوار والمصارحة الوطنية، والحفاظ على السلمية لجموع الشعب المصري".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان