رئيس التحرير: عادل صبري 10:57 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

صبري: السيسي يحاول فرض نفسه رئيسًا للبلاد

نحن أمام انقلاب عسكري واضح..

صبري: السيسي يحاول فرض نفسه رئيسًا للبلاد

مصر العربية: 02 يوليو 2013 18:22

قال الكاتب الصحفي، عادل صبري، رئيس تحرير بوابة "مصر العربية"، إن الشعب المصرى أمام انقلاب عسكري واضح.

 

وأضاف صبري أن ما يؤكد كلامه تصوير القوات المسلحة لمظاهرات معارضى الرئيس مرسى من خلال الطائرات التابعة لها، إضافة إلى تسويق تلك الأفلام لبعض الفضائيات، إضافة إلى إشعال الجماهير فى المحافظات من خلال إلقاء الأعلام على التجمعات وتغذية الميادين بها.

 

وأضاف صبرى، خلال حواره على فضائية "الجزيرة مباشر مصر"، مساء اليوم الثلاثاء، أن وزير الدفاع، الفريق أول عبد الفتاح السيسى، يحاول فرض نفسه رئيسا على البلاد ومحاولة قتل الشرعية، مؤكدا أن مصر حاليا وقعت فى فتنة بتهديد وزير الدفاع للانقلاب على الشرعية.

 

وعن الاشتباكات التى تشهدها مصر حاليا، قال الكاتب الصحفى إن هناك ستمائة ألف بلطجى يعملون بأوامر رجال الداخلية قبل عام 2010، موضحا أنهم كانوا يعملون لحساب سياسيين ورجال أعمال.

 

وتابع : "إن هؤلاء البطجية أصبحوا يمرحون فى كل مكان الآن ويعملون لصالح الفلول"، مشيرا إلى أن هناك روحا انتقامية من رجال الشرطة لكل من خرج فى 25 يناير.

 

وتساءل صبرى عن الاعتداء على متظاهري ميدان النهضة أمام جامعة القاهرة، قائلا:"من السبب فى تلك الفتنة؟"، موضحا أن الفلول فى الماضى لعلمهم بعدم وجود مستقبل سياسي لهم كانوا يحاولون إذكاء تلك الفتنة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان