رئيس التحرير: عادل صبري 10:14 مساءً | الأحد 18 فبراير 2018 م | 02 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

تزايد أعداد المتظاهرين بالتحرير قبل وصول المسيرات

تزايد أعداد المتظاهرين بالتحرير قبل وصول المسيرات

الحياة السياسية

صورة ارشيفية

تزايد أعداد المتظاهرين بالتحرير قبل وصول المسيرات

أ ش أ 02 يوليو 2013 16:27

ازدادت أعداد المواطنين بميدان التحرير قبل وصول المسيرات التى ستنطلق بعدد من الميادين؛ للمطالبة برحيل النظام والمشاركة فى مليونية "الإصرار" التى دعت لها حركة "تمرد".

 

واستقبل المتظاهرون طائرات القوات المسلحة بالترحاب والتهليل وسط هتافات "ارحل.. ارحل" و"مصر .. مصر"، ملوحين بالأعلام المصرية.
 
وأكد عدد من المتظاهرين أن رسائل القوات المسلحة بعثت فيهم روح الطمأنينة بأن هناك استعدادات أمنية مشددة فى حالة أى هجوم على المتظاهرين السلميين.

وحرصت اللجان الشعبية على تأمين كافة مداخل ومخارج الميدان لمنع اندساس أى عناصر بين المتظاهرين، فيما قام بعض المتظاهرين بإقامة طوقا بشريا أمام الحديقة الوسطى لميدان التحرير لحماية المتظاهرات المشاركات فى فعاليات اليوم.

وشهدت محطة مترو أنور السادات تكثيفات أمنية مشددة لحماية المواطنين، وهتف عدد من المواطنين داخل أروقة المحطة بسقوط النظام، ما أشعل حماس العديد منهم وتوجهوا فى مسيرة إلى الميدان وخرجوا من بوابة المترو المواجهة لشارع طلعت حرب.

يشار إلى أن القوى السياسية دعت لتنظيم عدد من المسيرات تنطلق من مسجد النور وميدان الحجاز لتتجه إلى الاتحادية، كذلك دوران شبرا ومسجد الفتح ومسجد السيدة زينب وأخرى من مصطفى محمود لتتوجه إلى التحرير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان