رئيس التحرير: عادل صبري 10:13 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

قيادي بالنور ينشق عن حزبه لتأييد مرسي

قيادي بالنور ينشق عن حزبه لتأييد مرسي

الحياة السياسية

الدكتور محمد عمارة

متحدثا عن مؤامرة كبرى..

قيادي بالنور ينشق عن حزبه لتأييد مرسي

أمانى عبدالرحمن 02 يوليو 2013 14:51

دعا الدكتور محمد عمارة، عضو الهيئة العليا بحزب النور، شباب النور والسلفيين إلى التضامن والنزول مع إخوانهم بعيدا عن العنف، لتأييد شرعية الرئيس.


وأضاف عمارة "أعتذر لحزب النور وأقرر المشاركة مع ملايين الشعب وجموع المصريين دفاعا عن الشرعية لا رغبة في مكانة ولا مال وإنما شعورا بالخطر الداهم وحفظا للاستقرار، وتحملا للمسئولية الدينية التي أحملها منذ دراستي في الأزهر ودعوتي إلى الله".
 
وأشار عبر بيان صادر عنه عصر اليوم إلى أنه قرر اتخاذ تلك الخطوة، "بعد تطور الأحداث الجارية في الساحة المصرية وانكشاف غطاء الدولة العميقة من فلول الحزب الوطني والشرطة والقضاء والبلطجية والإعلام وبعد تصريح تواضروس الأخير الذي يؤكد فيه أن الثورة قد سرقت والآن يتم استعادتها على يد حركة تمرد وإصراره على إدخال الكنيسة في العمل السياسي ضد التيار الإسلامي".

وتابع البيان، إنه "بعد بيان وزارة الدفاع التي أظهرت تحيزا واضحا للدولة العميقة وعملاء الغرب والبلطجية وبعد موقف الشرطة المتخاذل الذي دلل على حقيقتهم وظهور بعض قياداتهم في ميدان التحرير أمثال أحمد جمال الدين ومنصور العيسوي وبعد استخدام البلطجية لترويع الآمنين وتخويف الملتزمين تبين لدي بما لا يدع مجالا للشك أن الحرب ليست على شخص مرسي".

وتابع: "ومن ثم فإنني راجعت نفسي مرارا ورأيت عدم ترك هؤلاء يعبثون بمقدرات الوطن، بعضهم لمصالح شخصية والبعض الآخر لمصالح أجنبية، والطرف الثالث، وجميعهم  لا يهتمون بمقدرات البلد ولا حقوق الفقراء الذين لا يجدون ما يأكلون، وقد ظهرت حربهم هذه منذ تولي الرئيس المنتخب إدارة البلاد".

وقال  عمارة: "ما رأينا قبل ذلك تعديا على المساجد وضرب المصليين، ولا سمعنا قبل ذلك عن نزع الحجاب والنقاب عن الأخوات، ولا ضرب الملتحين، وما رأينا قبل ذلك هذه الإهانات التي يقوم بها صبية مسلحون لشباب الإسلاميين".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان