رئيس التحرير: عادل صبري 04:30 صباحاً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تفويض"تمرد" البرادعي لتمثيلها بأي مفاوضات

سيتم تحديد ذلك في السابعة والنصف..

تفويض"تمرد" البرادعي لتمثيلها بأي مفاوضات

أ ش أ 02 يوليو 2013 14:37

قال محمد عبد العزيز - المتحدث باسم حملة تمرد - إن الحركة سوف تعلن موقفها من الوضع الحالي في البيان رقم 2 لها والذي ستتلوه اليوم من أمام قصر القبة في الساعة السابعة والنصف مساء.

 

وأضاف "سوف يتحدد في هذا البيان ما يتردد من أنباء حول تفويض الحركة للدكتور محمد البرادعي ليكون ممثلها كمفاوض في المرحلة القادمة حال استقالة الرئيس محمد مرسي، وهي الأنباء التي لم يؤكدها ولم ينفها، وأشار إلى أن البيان سوف يوضح هذا الأمر إضافة لعدد من الموضوعات الأخرى المتعلقة بالمرحلة المقبلة.


كانت "تمرد" قد أعلنت في وقت سابق اليوم خريطة المسيرات والتي أطلقت عليها الحملة "يوم الشعب لإسقاط عدو الشعب" وموقفها بعد يوم من المسيرات الحاشدة للشعب المصري في جميع المحافظات .


وقال محمود بدر، المتحدث باسم الحملة إن دعوة الحملة لـ"يوم الشعب" تقوم علي محاصرة قصر القبة، الثلاثاء، مع استمرار الاعتصامات بقصر الاتحادية وميدان التحرير وباقي المحافظات المصرية ومن المقرر ان يكون التجمع في تمام الساعة الرابعة وتنطلق المسيرات في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء.


وتنطلق المسيرات من مسجد النور بالعباسية، وميدان الجيش، وباب الشعرية ، وميدان الأميرية ، وميدان المطرية، وشبرا الخيمة ، والألف مسكن ، والشرابية ، والدرب الأحمر ، ودوران شبرا ، وجامع كشك في مصر والسودان ، والوايلي الكبير التجمع أمام جامع العتيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان