رئيس التحرير: عادل صبري 02:57 مساءً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

"مسيرات لـ"الجماعة الإسلامية" مساء بـ11محافظة

مسيرات لـالجماعة الإسلامية مساء بـ11محافظة

الحياة السياسية

مسيرات للقوى الإسلامية - أرشيف

لدعم الرئيس مرسي..

"مسيرات لـ"الجماعة الإسلامية" مساء بـ11محافظة

أ ش أ 02 يوليو 2013 14:12

أعلنت الجماعة الإسلامية، باعتبارها أحد أركان التحالف الوطني لدعم الشرعية والذي يضم كافة الأحزاب الإسلامية والوطنية والاتحاد العام للثورة عن تنظيمها مسيرات ضخمة لدعم شرعية الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية في محافظات "الإسكندرية والأقصر ودمياط وبني سويف وقنا وسوهاج وأسيوط والمنيا وأسوان ومطروح والسلوم".


ففى الإسكندرية، تنطلق المسيرة الحاشدة للجماعة الإسلامية من مسجد سيدي بشر في السادسة مساء، بالإضافة إلى مؤتمرين حاشدين في شرق وغرب الإسكندرية اليوم.


وفى دمياط تنطلق المسيرات المؤيدة للرئيس، من مسجد عباد الرحمن إلى ميدان المطرية وتعتزم القوي الوطنية الاعتصام في الميدان وعدم المغادرة إلى أن ينتصر الرئيس للثورة التي جاءت به.


وفي محافظة البحر الأحمر، تنطلق مسيرات حاشدة لدعم الشرعية بعد صلاة العشاء من مسجد الميناء للمطالبة بدعم الرئيس المنتخب والمطالبة بتحقيق أهداف الثورة.


وفي محافظة بني سويف، خرج الآلاف من المواطنين لدعم الرئيس المنتخب، وانطلقت منذ الصباح مسيرات تضم قوي التحالف الوطني وعلى رأسها مشايخ الجماعة الإسلامية وبعض قيادات الأخوان المسلمين وممثلين للاتحاد العام للثورة.


كما تخرج مسيرة من مسجد عمر بن عبدالعزيز بوسط المدينة ببني سويف تجوب الشوارع الرئيسية بالمحافظة، وذلك عقب صلاة الظهر مباشرة.
وفى محافظة قنا، تخرج مسيرات حاشدة من كافة المساجد المحيطة بميدان الساعة وذلك في تمام الساعة الـ 6 ، تطوف شوارع المحافظة ثم تعود للاعتصام بميدان الساعة.


وفى الأقصر، تنطلق المسيرات في تمام الساعة الـ 7 من ميدان سيدي أبو الحجاج لتطوف شوارع المحافظة ثم تعود للاعتصام بالميدان ، كما تخرج مسيرات مؤيدة للرئيس في محافظة أسيوط في تمام الساعة الـ 5 من ساحة عمر مكرم.


وتشهد محافظة سوهاج مسيرات حاشدة في تمام الساعة الـ 5، تنطلق من مسجد أنصار السنة لتنضم إلى تظاهرات التحالف الوطني لدعم الشرعية بالمحافظة، كما تنطلق مسيرات ضخمة من معقل الجماعة الإسلامية بالمنيا من مسجد الرحمن ومسجد عمرو بن الخطاب بعد صلاة المغرب تطوف المحافظة بأكملها وبعد انتهاء المسيرة سيتم تنظيم مؤتمر حاشد بميدان المطافي.


وتنطلق الآن مظاهرات حاشدة من السلوم باتجاه مطروح تجوب شوارع مطروح وتشارك فيها القبائل العربية والقوي الإسلامية ومواطنين داعمين للشرعية.


وفي محافظة كفر الشيخ انطلقت من مسجد المحافظة بعد ظهر اليوم مسيرات حاشدة تجوب شوارع كفر الشيخ الآن، تشارك فيها الجماعة الإسلامية وجماعة الإخوان المسلمين والدعوة السلفية ومجلس أمناء السلفية والاتحاد العام للثورة والمواطنين، تأييدا لشرعية الرئيس.


وفي أسوان تنطلق مظاهرات حاشدة للجماعة الإسلامية من مسجد النصر بعد صلاة المغرب مباشرة تنطلق إلى كورنيش النيل للالتحام بتظاهرات التحالف الوطني لدعم الشرعية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان